مساحة إعلانية

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا كورة سبورت اليوم في الدوري الايطالي

كورة سبورت بث مباشر مشاهدة مباراة الدوري الإيطالي لكرة القدم ضد فيورنتينا، اليوم الأحد، إيذانا ببدء الجولة الثانية من الموسم الحالي، إيذاناً بعودة الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا، وستبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر. اليوم، ستقام مباراة ميلان وفيورنتينا على ملعب سان سيرو، مع ميلان على أرضه. أصبح خالد الغول من الشرق الأوسط، وانتهت مباراة الذهاب 4-3 مع فيورنتينا.

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا كورة سبورت اليوم 1-05-2022 في الدوري الايطالي
موعد مباراة ميلان وفيورنتينا كورة سبورت اليوم 1-05-2022 في الدوري الايطالي

 

كورة سبورت مباراة ميلان وفيورنتينا

ويحتل ميلان حاليًا صدارة الترتيب هذا الموسم برصيد 74 نقطة في الدوري الإيطالي، متقدمًا بنقطتين عن مباراة اليوم مقارنة مع إنتر ميلان صاحب المركز الثاني الحالي ومباراته السابقة. فاز ميلان بالمباراة خارج الديار قبل اليوم. آخر مباراة بالدوري أمام الخصم ولاتسيو هدفان وهدف واحد . هذا الموسم خاض ميلان 34 مباراة و 22 انتصاراً و 8 تعادلات و 4 هزائم. بالنسبة لفيورنتينا، الذي فاز باللقب في الجولة الأولى، والديون المستحقة للفريق الذي كان بعيدًا عن صدارة الدوري.

مباراة فيورنتينا وميلان كورة سبورت

من ناحية أخرى، في مواجهة اليوم، دخل فيورنتينا في مباراة الذهاب في إياب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد ميلان، وكان فيورنتينا هو المدرب. احتل المركز السابع في الترتيب برصيد 56 نقطة، بعد أن لعب الفريق 34 مباراة بـ17 انتصارًا و 5 تعادلات، فيما خسر الفريق 12 مباراة، وخسر فيورنتينا الجولة الأخيرة من الدوري المحلي في مباراته الأخيرة قبل اليوم، وانتهى بـ 4 الأهداف.

تتجه الأنظار إلى ملعب سان سيرو، حيث ستقام قمة متوقعة بين ميلان صاحب التفكير باللقب وخصمه فيورنتينا المتحمس للفوز الرائع يوم 35 في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة في جولة الدوري الإيطالي. 3 وسجل كالياري هدفا من وقت لآخر وكان هدفين أفضل من جنوى، وفي الدور الأخير سجل لاتسيو هدفين متتاليين وتعادلان 0-0 مع بولونيا وتورينو.

يشم مشجعو ميلان رائحة أبطال السكوديتو، الذين غابوا عن الملاعب لمدة 11 عامًا، خاصة موسم 2010-2011، عندما فاز الفريق الإيطالي باللقب بجدارة واستحقاق ومنافسة شرسة. أو أن الفريق سوف يتعثر في المباراة القادمة. تاريخ ونهاية الموسم؟ بطريقة محبطة.

ويواجه ميلان مهمة صعبة أخرى بعد ظهر الأحد للفوز باللقب عبر فيورنتينا، شاهد ميلان وفيورنتينا اليوم على ملعب سان سيرو، إحدى أهم مباريات الجولة 35 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا يعني انتصار ميلان؟

ميلان بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم وفي المواجهات الثلاثة المقبلة حيث سيلعب مع فيورنتينا اليوم ثم فيرونا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فيورنتينا:

حراسة المرمي: مينيان.

المدافعون: فلورنزي، توموري، رومانيولي، كالابريا.

خط الوسط: بن ناصر، تونالي، ميسياس.

الهجوم: دياز، لياو، جيرو.

تصدّر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، بـ22 فوزًا و 4 هزائم، و 8 تعادلات بـ60 هدفًا، لكن ليس الأول، لكن 5 أندية سجلت أكثر من الروسونيري في كالتشيو، وهي إنتر ميلان ونابولي ولاتسيو وأتالانتا وفيرونا.، ويبدو أن ستيفان بيلي يريد ذلك دائمًا سجل ثلاث نقاط، حتى لو كانت صفرا. الشيء المهم هو الفوز، وهذا ما كان يفعله في الـ 34 مباراة الماضية.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام ميلان:

تيراسيانو، بيراغي، إيغور، ميلينكوفيتش، أودريوزولا، كاستروفيلي، توريرا، بونافينتورا، سوتيل، بياتيك، جونزالو ريس.

مواعيد مباريات ميلان وفيورنتينا وقنوات المشغل

سيقيم نادي ميلان موعدًا مثيرًا مع منافسه فيورنتينا اليوم الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 3 مساءً بتوقيت السودان، 3 مساءً بتوقيت فلسطين و 3 مساءً بتوقيت فلسطين. 3 مساءً بتوقيت طرابلس 4 مساءً بتوقيت الأردن 4 مساءً بتوقيت البحرين الكويت 4 مساءا بتوقيت العراق و 4 مساءا بتوقيت اليمن و 4 مساءا بتوقيت الصومال.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية