مساحة إعلانية

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كورة سبورت اليوم 30-04-2022 في الدوري المصري

 سيراميكا ضد الأهلي في الدوري المصري يوم السبت المقبل، حيث يقترب متصدر الزمالك بعد أن فشل في التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الأخيرة على أرضه، ويستعد الأهلي لحل المشكلة.، لأنه ضيف على الفريق ويبحث عن طريقة للعودة إلى الفوز بالدوري وتأتي مباراة سيراميكا المقبلة بعد فوز الليلة على بيراميدز في الأسبوع 17 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وستقام المباراة على أرضية استاد المقاولون العرب الليلة. كانت الساعة نصف مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 10:30 مساءً في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كورة سبورت اليوم 30-04-2022 في الدوري المصري
موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كورة سبورت اليوم 30-04-2022 في الدوري المصري

 

كورة سبورت مباراة الأهلي وسيراميكا 

الأهلي ضيف في لقاء الليلة كجزء من الدوري الممتاز هذا الموسم، ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا خارج هذه الجولة على أرضه، قبل الجولة السادسة عشرة، التي شهدت فوزه على أرضه، الأربعاء الماضي. تعادل مع نادي طلائع الجيش، انتهت المباراة بالتعادل، لذلك ورفعت القرعة نقاط الأهلي من ترتيب الدوري الحالي البالغ عددها 13 إلى 32 نقطة، مؤجلة بثلاث مباريات، وستأتي بكامل قوتها الليلة، بخطف الثلاثة بعد خسارتهم أمام المصري وتعادلهم في الجولة الأخيرة امام الطلائع الاهلي هذا الموسم خسر امام الطلائع في كأس السوبر المصري وتعادل مع طلائع الجيش في الدوري هل الطلائع عقبة امام النادي الاهلي الاهلي سوف يواجه نادي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعدما فاز علي نادي الرجاء في مباراة الذهاب 2-1 وفي مباراة الاياب 1-1 .

الأهلي خسر خمس نقاط في جولتين فقط، يذكرنا بنسخة الدوري الموسم الماضي، حيث فاز الزمالك في الجولات النهائية حيث أسقط الريد إلفيس الكثير من النقاط، وأثيرت شكوك حول عرض الفريق المستوى الذي لعبه في المسابقات المحلية تحت قيادة جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني. يختلف عن أبطال الدوري يقترب أبطال أفريقيا من نصف نهائي الشياطين الحمر من الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهو ما سيكون إنجازًا تاريخيًا إذا تحقق.

مباراة سيراميكا والأهلي كورة سبورت

أما فريق سيراميكا، فهو صاحب الأرض في مباراة الليلة، في الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري. انتصار في ثلاث مباريات فقط وتعادل في ثماني مباريات، وخسر الفريق خمس مرات قبل مباراة الأهلي، فيما ضمن سيراميكا فوزه الثالث بالدوري في الجولة السابقة وخسارة بهدف واحد يوم الأربعاء على بيراميدز.

وينصب اهتمام الليلة على استاد المقاولون العرب، حيث من المتوقع أن تقام الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيحاول الأهلي تقليص فارق النقاط مع غريمه التقليدي الزمالك، خاصة بعد فوز الأخير 2-1 على المصري الدور الماضي، فيما تم إقصاء ريد جيني مؤخرًا لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا. الجولة السابقة.

وتشير عدة تقارير إلى أن مدرب الأهلي بيتسو موسيماني قد يجري بعض التغييرات على الفريق الليلة في محاولة للتعامل مع الكثيرين الذين غابوا بسبب الإصابة، أبرزهم عمرو الصوية وأليو ديانج وأحمد حمدي عبد القادر.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ستشاهد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 10:30 مساءا بتوقيت البحرين، 10:30 مساءا بتوقيت الكويت، 10:30 مساءا بتوقيت العراق، 10:30 مساءا بتوقيت اليمن، 10:30 مساءا بتوقيت الصومال 10:30 مساءا. بتوقيت الدوحة، القاهرة 9:30 مساءا، السودان 9:30 مساءا، القاهرة 9:30 مساءا.

وجاءت تشكيلة سيراميكا في مسابقة الأهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: عامر - محمد كوكو.
  • خط الدفاع: سيف تقا - احمد حسن - خالد صبحي - محمود البدري - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - علاء عطا - مصعب البطاط - عبد الله جمعة.
  • لاعبو الوسط: محمد - إبراهيم - محمود - نبيل - كوامي - بونسو - بلال - صيداني - محمد - طوني - إيفانز - منساه - وينفر - كوابينا -  صالح جمعة - شريف دابو - مصطفى ميسي.
  • خط الهجوم: باسم مرسي.

ويخوض الأهلي مهمة كبيرة أمام وفاق سطيف الجزائري على ملعب السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 7 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع على ملعب الجزائر .

تشكيل الأهلي المتوقع لسيراميكا كليوباترا:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : ياسر ابراهيم - علي معلول - كريم فؤاد - عبد المنعم .
  • خط الوسط :  حمدي فتحي محمد مجدي أفشة - لويس ميكسوني او عمرو السولية .
  • خط الهجوم : بيرسي تاو  - حسين شحات او طاهر محمد طاهر - محمد شريف .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية