مساحة إعلانية

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا كورة سبورت اونلاين اليوم في الدوري الاسباني

مباراة الدوري الاسباني اليوم الاحد بين برشلونة وريال مايوركا. الليلة يحسب الكامب نو الجولة الـ34 من عودة الدور الثاني من الدوري الإسباني هذا الموسم والتي سيحصل فيها النادي. مباراة برشلونة وريال مايوركا، ستبدأ مباراة اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر. ذهب برشلونة خارج أرضه إلى ريال مايوركا بهدف دون رد.

 

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا كورة سبورت اونلاين اليوم 1-05-2022 في الدوري الاسباني
موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا كورة سبورت اونلاين اليوم 1-05-2022 في الدوري الاسباني

كورة سبورت اونلاين مباراة برشلونة وريال مايوركا

وخسر برشلونة مباراتين من آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني هذا الموسم قبل أن يغادر المتصدر ريال مدريد، الحائزين رسمياً على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد فوزه في نفس المباراة أمس الأحد. أربعة أهداف. لا يوجد رد، كان ذلك قبل أربع سنوات انتهت هذه الجولة بالدوري الاسباني حاليا يحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 63 نقطة واليوم فازوا بالمباراة وفازوا بالمركز الثاني وهم الان مملوكين لاشبيلية والآن برشلونة في الدوري مع ريال مدريد هذا الموسم لا لقب بعد الهزيمة متوسطة إلى طويلة الأمد الانسحاب من الدوري الأوروبي.

مباراة ريال مايوركا وبرشلونة كورة سبورت اونلاين

من ناحية أخرى، يقف ريال مدريد على الهامش أمام برشلونة اليوم، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية خارج الملعب أمام برشلونة المصاب، فيما خسر ريال مدريد في الشوط الأول وفاز هذا الموسم على أرضه أمام برشلونة وانتهى بفارق بسيط. هدف الفريق الوحيد الذي لم يستجب لبرشلونة، بينما ريال مايوركا، الذي يحتل الآن المركز 16 في جدول الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، يتطلع للعودة من المباراة والابتعاد بنتيجة إيجابية من مركز الهبوط في الدوري الإسباني. فاز فريقه على ألافيس 2-1 في مباراته الأخيرة على أرض الملعب.

استمر سجل برشلونة تحت قيادة تشافي، وتعادل مع غرناطة في ذلك العام، ولم يسجل برشلونة أي هدف في الجولة التالية، وانتزع نقطة ثمينة من أنياب ديبورتيفو ألافيس، والجولة التالية. فاز الكتالونيون على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادلوا بهدفين في الديربي الكتالوني مع إسبانيول. وبالمثل، فاز على فالنسيا 4-1 في ميستايا.

جاء ظهور تشافي الأول في الدوري الإسباني أمام برشلونة أمام إسبانيول في 20 نوفمبر، وحلها برد فعل سلبي قبل أن يتغلب على فياريال 3-1، وخسر أمام ريال بيتيس بهدف واحد، ثم شارك في تعادل بهدفين مع أوساسنا.، هدفين مقابل ثلاثة أهداف على إلتشي، ثم تعادل مع إشبيلية هدف في كل شبكة ثم فوز سلبي على ريال مايوركا في الجولة الأولى دون رد.

وانتهت مشوار الليغا مع ريال مدريد، وبعد تتويجه أمس، تغلب على إسبانيول الكتالوني بأربع نقاط، وفاز بالبطولة في آخر أربع جولات، وتنافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا. الدوري الموسم المقبل.

لاستعادة الثقة، نهائي برشلونة ضد ريال مايوركا

شاهد مباراة برشلونة وريال مايوركا على الهواء مباشرة على ملعب كامب نو في المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، واجهت المرحلة 34 من الدوري الإسباني 1 منافسه ريال مايوركا على ملعب كامب نو، وأراد برشلونة وقف نزيف النقاط. وفي الدوري الإسباني وصل إلى المركز 66 بفارق نقطتين عن أقرب غريمه إشبيلية الذي تعادل مع ليفانتي في بداية الجولة.

كورة سبورت اونلاين وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن نيتو أرناو تورنرز.

المدافعون: جيرالد بيك - رونالد - أروجو - كليمان - لانجرايت - إريك - جارسيا - صامويل - أومتيتي - داني ألفيس - جويل دي ألبا.

لاعبو الوسط: سيرجيو بوسكيتس-فرانكي-دي جونج-جافي-ريكي بويج.

المهاجمون: أنسو-فاتي-بيير-إيمريك-أوباميانج-فيران-توريس-عثمان-ديمبيلي-ممفيس-ديباي-لوك-دي جونج-أداما-تراوري.

وخاض برشلونة 33 مباراة هذا الموسم، بواقع 18 انتصارًا وتسعة تعادلات و 6 هزائم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 32 نقطة، بـ 8 انتصارات وتعادل بنفس العدد وخسر .17 مباراة.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام برشلونة كورة سبورت اونلاين:

  • في حراسة المرمى: ريكو.
  • الخط الدفاعي: بابلو-مافيو-مارتن-فالنتي-أنطونيو-ليلو-بريان-أوليفين.
  • لاعبو الوسط: كوبو - إدريسو - بابا - سلفا - إشبيلية - دانيال رودريغيز.
  • في خط الهجوم: كانج إن - أبدون براتس.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم كورة سبورت اونلاين

وستلتقي بكم اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الكويت، العاشرة مساءً بتوقيت البحرين، العاشرة مساءً بتوقيت اليمن، العاشرة مساءً بتوقيت اليمن. الصومال 10 مساءً بتوقيت جزر القمر 10 مساءً بتوقيت الدوحة 10 مساءً بتوقيت الدوحة 9 مساءً القاهرة: 9 مساءً بتوقيت الأردن، 9 مساءً بتوقيت فلسطين، 9 مساءً بتوقيت سوريا، 9 مساءً بتوقيت طرابلس.

تشكيل برشلونة المحتمل أمام ريال مايوركا كورة سبورت اونلاين:

  • في حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • في خط الدفاع: جوردي ألبا - بيكيه - جارسيا - داني ألفيش.
  • لاعب وسط: جافي-سيرجيو-بوسكيتس-فرانكي-دي يونج.
  • خط الهجوم: عثمان - أوباميانج - توريس.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية