مساحة إعلانية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد كورة سبورت اونلاين اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مباراة الدوري الانجليزي اليوم الاثنين بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد كورة سبورت اونلاين الليلة في ستاد اولد ترافورد الجولة الـ34 من عودة الدور الثاني من الدوري الإنجليزي هذا الموسم. مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، ستبدأ مباراة اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر. ذهب برينتفورد خارج أرضه إلى مانشستر يونايتد.

 

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد كورة سبورت اونلاين اليوم 2-05-2022 في الدوري الانجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد كورة سبورت اونلاين اليوم 2-05-2022 في الدوري الانجليزي

كورة سبورت اونلاين مانشستر يونايتد وبرينتفورد .

بدأ الموسم بفوز 2-0 خارج أرضه على ليستر سيتي في 14 أغسطس 2022. انتهت المباراة الأولى على أرضه هذا الموسم، ضد كريستال بالاس، بفوز مانشستر يونايتد 2-1، حيث سجل بول بوجبا وماسون غرينوود الأهداف. . كانت المباراة التالية خارج ملعبه أمام برايتون وهوف ألبيون، التي فاز بها يونايتد 3-0، وسجل برونو فرنانديز هدفين وسجل غرينوود هدفه الثاني هذا الموسم. ثم فاز يونايتد على توتنهام هوتسبير 2-1 على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل هاري كين هدفاً في مرماه وحصل غرينوود على المركز الثاني ليونايتد. المباراة التالية كانت ديربي مانشستر، حيث فاز يونايتد 2-1 على ملعب الاتحاد بفضل أهداف سكوت مكتوميناي وماركوس راشفورد. تبع ذلك فوز 1-0 على ضيفه وست بروميتش ألبيون، وسجل راشفورد الهدف الوحيد في المباراة. ثم عانى يونايتد أول هزيمة هذا الموسم، كان لمانشستر يونايتد موسم مخيب للآمال في عام 2021، حيث احتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، فقد تمكنوا من الفوز بكأس الرابطة والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي. في موسم 2022، سيسعى مانشستر يونايتد إلى تحسين أدائه في الدوري وطرح تحدٍ أقوى على اللقب. لقد قاموا ببعض التعاقدات الكبيرة في غير موسمها، بما في ذلك المهاجم إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان. بوجود فريق قوي ومدير جديد على رأس الفريق، يأمل مانشستر يونايتد في استعادة أيام المجد والتنافس على الألقاب الكبرى مرة أخرى.

كورة سبورت اونلاين مانشستر يونايتد وموسم 2022.

كان موسم 2022 هو الموسم 130 لكرة القدم التنافسية في إنجلترا. بدأ مانشستر يونايتد الموسم كحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن فاز بلقب الدوري رقم 20 في الموسم السابق. كما شاركوا في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد وكأس الدوري. يغطي الموسم الفترة من 1 يوليو 2022 إلى 30 يونيو 2023، كان لمانشستر يونايتد موسم 2022 مختلطًا، مع بعض النتائج الجيدة والبعض الآخر السيئ. بدأوا الموسم بشكل جيد، بفوزهم في درع المجتمع، ولكن بعد ذلك كان لديهم سلسلة من النتائج السيئة في الدوري. ومع ذلك، فقد تمكنوا من الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس الرابطة والدوري الأوروبي، وخسروا في النهاية أمام تشيلسي في كلتا المسابقتين. في المجموع، فاز يونايتد في 22 مباراة وتعادل في 9 وخسر 7.

برينتفورد ومانشستر يونايتد كورة سبورت اونلاين .

حقق نادي برينتفور موسمًا ممتازًا في عام 2022، حيث احتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما وصلوا إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، وخسروا أمام الفائز في نهاية المطاف ارسنال. لعب الفريق علامة تجارية جذابة في كرة القدم، وسوف يتحسن فريقهم الشاب في السنوات القادمة. يستحق المدير الفني توماس فرانك الكثير من الفضل في نجاح برينتفورد، بدأ موسم برينتفورد بشكل رائع، حيث فاز الفريق بأربع من أول ست مباريات. ومع ذلك، أخذت النتائج منعطفا نحو الأسوأ وخاض برينتفورد ثماني مباريات دون فوز. وشمل هذا السباق هزائم ثقيلة أمام غريمه الصاعدان واتفورد وفولهام. لحسن الحظ، تمكن برينتفورد من تغيير الأمور وأنهى الموسم بقوة، حيث فاز بسبعة من آخر تسع مباريات ليضمن مكانًا في التصفيات. لم ينجحوا في النهاية في سعيهم للترقية، وخسروا أمام سوانزي سيتي في الدور نصف النهائي، كان برينتفور موسمًا مخيباً للآمال في عام 2022، حيث احتل المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز. تمكنوا فقط من الفوز بـ 9 مباريات طوال الموسم، وخسروا إجمالي 18 مباراة. كان هذا أسوأ موسم لهم في السنوات الأخيرة، ويأمل المشجعون في عرض أفضل في موسم 2023.

كورة سبورت اونلاين التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد اليوم .

حارس المرمي : دافيد دي خيا .

خط المدفعين :  ليندلوف، ديوجو دالوت، رافايل فاران، أليكس تيليس .

خط وسط الملعب : مكتوميناي، نيمانيا ماتيتش، برونو فيرنانديز .

خط المهاجمين :  كريستيانو رونالدو، ماركوس راشفورد، إيلانجا .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية