مساحة إعلانية

موعد مباراة ليفربول وفياريال كورة سبورت اونلاين اليوم في دوري ابطال اوربا

كورة سبورت اونلاين مركز حاسم، ليفربول سيكتب تاريخًا جديدًا في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فياريال واتش ليفربول وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فياريال على الهواء مباشرة على ملعب لا سيراميكا اليوم، الساعة العاشرة بالضبط بتوقيت مكة المكرمة مساءً كورة سبورت اونلاين.

موعد مباراة ليفربول وفياريال كورة سبورت اونلاين اليوم 3-05-2022 في دوري ابطال اوربا
موعد مباراة ليفربول وفياريال كورة سبورت اونلاين اليوم 3-05-2022 في دوري ابطال اوربا

 

فاز ليفربول على فياريال ليتقدم إلى النهائي كورة سبورت اونلاين .

في 27 أبريل، في الجولة الأولى من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واجه ليفربول وفياريال بعضهما البعض.وعلى الرغم من أن الفريقين سجلا التعادل السلبي في الشوط الأول، إلا أنه في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، لعب بيفيس إستوبينان ضد الغواصات الصفراء: سجل الهدف الأول، وبعد دقيقتين تلقى ساديو ماني تمريرة من ماجيك الهدف الثاني لمحمد صلاح أدى إلى فشل ييلو في إنهاء المباراة قبل 35 دقيقة على نهاية المباراة.

وأحرز ليفربول نقاطا كاملة في دور المجموعات، حيث انتصر على أتلتيكو مدريد 6، وبورتو وميلان في دور المجموعات، وتقدم إلى دور الـ16، في مواجهة منافسه الإيطالي إنتر ميلان وتغلب على الخصم. تم استقبال هدفين في ربع النهائي، وكانت أصعب المواجهة ضد بنفيكا البرتغالي، فاز في مباراة الذهاب بفوزه بثلاثة أهداف، ثم تعادل في ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف ليبلغ بأمان نصف النهائي ويخطف ثنائية رائعة في مباراة الذهاب كورة سبورت اونلاين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فياريال كورة سبورت اونلاين:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

المدافعون: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان ديك - أندرو روبرتسون

لاعبو الوسط: هندرسون - فابينيو - كيتا

خط الهجوم:  لساديو ماني - محمد صلاح - لويس دياز

كورة سبورت اونلاين كانت آخر مباراة لفياريال في الدوري الإسباني بهدفين بهدف واحد ضد ديبورتيفو ألافيس. وسجلت نتيجة الكرة الهدف الوحيد للغواصات الصفراء بقيادة صامويل شوكويتزر حيث التقى ليفربول بمنافسه نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس. 'بارك وسجل وحسم هدف نجم غينيا نابي كيتا الفوز في مباراة حافظت على فارق النقاط مع المتصدر مانشستر سيتي كورة سبورت اونلاين.

موعد مباراة ليفربول ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا اليوم .

تشاهد مباراة ليفربول ضد فياريال اليوم في BN4K HDR و BN Sports HD 1 Premium، وعلق عليها رؤوف خليف، الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أبوظبي في وقت لاحق، الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش.

أرقام مثيرة لمباراة صلاح مع الأندية الإسبانية كورة سبورت اونلاين:

ولعب لاعب ليفربول محمد صلاح أمام أندية إسبانية 18 مرة من قبل، أمام خمسة أندية من إسبانيا هي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفياريال.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف ضد الأندية الإسبانية 4 انتصارات و 9 خسائر و 5 تعادلات.

جاء هدف ليفربول الأخير ضد النادي بمساعدة ساديو ماني ومحمد صلاح، مما ساعد الريدز على تحقيق ثنائية نظيفة في الفوز.

من هو حكم مباراة ليفربول وفياريال كورة سبورت اونلاين؟

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قبل يومين من لقاء اليوم، أنه اختار الحكم الهولندي داني ماكلير لتدريب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وفياريال، وكانت آخر مباراة له بين ريال مدريد ضد باريس سان. - منتخب ألمانيا الذي انتهى بفوز ملكي بثلاثة أهداف بهدف واحد وشهد المواجهة وسجل كريم بنزيمة هدفا بعد تدخله مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما وسط رد فعل عنيف من مسؤولي ومدربي باريس.

دخل فياريال التصفيات بعد الانتهاء من دوري أبطال أوروبا المجموعة السادسة، وجمع 10 نقاط متقدما على مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة، وحقق رقما قياسيا من 3 انتصارات وتعادل واحد وخسارتين، وانتصر على يوفنتوس بثلاثة أهداف في دور 16 . لا شيء، وبعد تجاوز السيدة العجوز، فإن الميزة الأكثر إثارة للدهشة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هي الإطاحة بغريمه بايرن ميونيخ في ربع النهائي، والعودة إلى ربع النهائي بعد الفوز السلبي على ملعب كليوباترا. بعد تعادل واحد لواحد، انتزع نتيجة التعادل في مباراة الإياب.

 ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز كورة سبورت اونلاين .

كورة سبورت اونلاين يحتل فياريال المركز السابع في الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، ويحتل فياريال المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، ومن المؤكد أنه يريد التأهل لإحدى البطولات الأوروبية، خاصة بعد الأداء الجيد في المواجهات الماضية بدوري الأبطال والفوز بالدوري. النسخة الأوروبية من الإصدار السابق كورة سبورت اونلاين.

تشكيل فياريال المنتظر أمام ليفربول كورة سبورت اونلاين:

المرمى: جيرونيمو رولي

المدافعون: بيفيس - إستوبينان - بول - توريس - راؤول - ألبيول - خوان فويس

لاعبو الوسط: داني باريجو، إتيان كابوي، فرانسيس كوكلين

المهاجمون: جيوفاني لو سيلسو، أرنو دانجوما، صامويل تشيكسي

أوروبا . التاريخ يفضل ليفربول ضد فياريال

كورة سبورت اونلاين الفريقان لم يلتقيا قط في دوري أبطال أوروبا من قبل، باستثناء لقاء في الذهاب وشهد هيمنة الريدز بثنائية نظيفة، واحدة من ودية والأخرى موقعة من ساديو ماني، لكنهما التقيا من قبل في في الدوري الأوروبي وفي نصف النهائي أيضًا في موسم 2015-2016، حيث فاز فياريال في مباراة الذهاب على ملعب لا سيراميكا. فشل الهدف، ولكن في آنفيلد، عاد الريدز، وفاز بثلاثة أهداف متتالية في مباراة الإياب، وتقدم إلى النهائي كورة سبورت اونلاين .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية