مساحة إعلانية

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كورة سبورت اليوم في دوري ابطال اوربا

مباراة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء. فوز المدينة الصعب على ريال مدريد. 4 إلى 3 الليلة، يستعد ريال مدريد لتحقيق نتيجة جيدة على ملعب الاتحاد، واليوم، يستعد ريال مدريد لمواجهة غريمه الإنجليزي القوي مانشستر سيتي في نصف النهائي الأوروبي الليلة بين الفريقين. هذا الموسم، ستقام اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، عاصمة إسبانيا. ستقام المواجهة في القاهرة الساعة 9 مساءً وفي المملكة العربية السعودية الساعة 10 مساءً.

 

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كورة سبورت اليوم 4-05-2022 في دوري ابطال اوربا
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كورة سبورت اليوم 4-05-2022 في دوري ابطال اوربا

كورة سبورت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ريال مدريد هو سيد الأرض في مباراة الليلة، وهي جزء من لقاء عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع مانشستر سيتي. يوم السبت فاز على ضيفه اسبانيول في السابق سجل أربعة أهداف وأحرز ثلاث نقاط، وأراد نقطة واحدة للإعلان عن التتويج الرسمي لأبطال الدوري الإسباني هذا الموسم، وبهذه الروح سيدخل ريال مدريد مباراة الإعادة اليوم مع مانشستر سيتي اليوم. ابذل قصارى جهدك للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يسعى ريال مدريد للتعويض عن خسارة ذهابه أمام مانشستر سيتي في قمة كبرى لكرة القدم. شاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، بث مباشر اليوم، على ملعب سانتياغو برنابيو لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمامك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. مكان مثير يجب اتباعه توجت مباراة الذهاب في القمة بملعب الاتحاد بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد 4-3، وسجل سيلفا كيفن دي بروين وجابرييل جيسوس وفيل فودين وبرناردو فور، فيما سجل الثلاثي الملكي كريم بنزيمة وفينيسيوس.

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد كورة سبورت.

وفي مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يحل مانشستر سيتي ضيفًا الليلة على مواجهة عودة ريال مدريد، ودخل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب في مباراة الإياب أمام ريال مدريد، وقد نجح في تحقيق فوز صعب في فريقه. على أرضه، لكن رجال بيب جوارديولا كانوا أقوياء ورائعين، حيث سجلوا هدفًا ضد ريال باربا من ثلاثة أهداف قد ينهي السيتي المباراة في الشوط الأول حيث سجل هدفين في الربع الأول وسيدخل السيتي المباراة بنفس الأداء والتركيز مثل مباراة الذهاب ليحافظ على فارق الأهداف مع ريال ويسجله في مرمى ريال في البرنابيو.

قائمة توقعات ريال مدريد ومانشستر سيتي.

سوف يواجه ريال مدريد، مانشستر سيتي، في إياب نصف النهائي مساء الأربعاء. من المتوقع أن يستضيف ريال مدريد اليوم بتشكيلة تضم الحارس تيبوت كورتوا والدفاع. الخط الأول داني كارفاخال - ناتشو فرنانديز - إيدر ميليتو - فيران ميندي، خط الوسط: توني كروس - لوكاس مودريتش-كاسيميرو، وفي خط الهجوم فينيسيوس-كريم-بنزيمة-رودريجو-جوس.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد.

من المتوقع أن يلعب لاعب وسط دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم: إيلكاي جوندوجان رودري. - كيفن دي بروين، وفيل فودين - رحيم - سترلينج - جابرييل جيسوس في خط الهجوم.

القنوات التي سوف تذيع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد؟

يمكنك مشاهدة مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وريال مدريد في مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة BN Sports HD 1 Premium و BN4K HDR.

من المعلق على مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كورة سبورت اونلاين؟

سيكون هناك تعليق من التونسي عصام الشوالي على أهم مباريات دوري أبطال أوروبا التي تبث على قناة Bein Sports HD 1 Premium.

وتأهل مانشستر سيتي في المركز الأول بالمجموعة برصيد 12 نقطة، بـ 4 انتصارات وخسارتين، وسجل 18 هدفا برصيد 12 نقطة، يليه باريس سان جيرمان برصيد 11 نقطة.

في نصف النهائي، فاز مانشستر سيتي على سبورتنج لشبونة 5-0 في مباراة الذهاب، وتعادلت المباراة 0-0 على ملعب الاتحاد، ولعب طفل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد في ربع النهائي، في مباراة الذهاب.، لقد برعوا بهدف نظيف سجله كيفن دي بروين قبل أن يتعادلوا..

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد ريال مدريد.

الحارس: إيدرسون مورايس.

المدافعون: كانسيلو، روبن دياز، إيمريك لابورت، ناثان أك.

لاعبو خط الوسط: إيلكاي جوندوجان، رودري، جاك غريليش.

المهاجمون: فيل فودين، رحيم سترلينج، جابرييل جيسوس.

جمع ريال مدريد 15 نقطة في المجموعة الرابعة، وصعدت المجموعة الأولى إلى دور الـ16، وانتصر أخيرًا على إنتر ميلان، وأخيراً واجه باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من بارك دي برينس. وخسروا بهدف واحد دون رد، ثم تغلبوا عليه بثلاثة مقابل واحد في العودة بفضل ثلاثية من كريم إنزيما، في ربع النهائي، والميزة هي وكانت النتيجة الإجمالية أمام تشيلسي 5-4، سدد يارا العرب.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

المرمى: تيبو كورتوا.

المدافعون: داني كارفاخال - ناتشو - فرنانديز - إيدر - ميليتو - فيران - ميندي.

لاعبو الوسط: كاسيميرو - توني كروس - لوكاس - مودريتش.

المخالفة: فينيسيوس - بنزيمة - رودريجو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم.

تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت الجزائر، 9 مساءً بتوقيت طرابلس، 9 مساءً بتوقيت فلسطين، 9 مساءً بتوقيت الأردن، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساءً بتوقيت اليمن، الساعة 10 مساءً بتوقيت جزر القمر، 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7 مساءً بتوقيت غرينتش، 8 مساءً بتوقيت تونس، 10 مساءً بتوقيت البحرين، تُذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على الهواء اليوم.

سيغيب ريال مدريد عن مباراة اليوم، ويغيب النجم النمساوي ديفيد ألابا بسبب الإصابة، وهو أيضًا سبب غياب كايل ووكر عن مواجهة مانشستر سيتي، وهما الغيابان المؤثران إلى جانب جون ستونز وجوارديولا وكارلو أنشيلوتي. الغيابات؟ براعم يارا.

وتبث قنوات أخرى قمة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم.

Arena Sport 1 HD Croatia
Club RTL
M. Liga de Campeones
Arena Sport 1 HD SLV
LaLiga TV Bar
Polsat Sport Premium 1 HD
Eleven Sports 1 HD portugal

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية