مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر كورة سبورت اليوم 16-04-2022 في دوري ابطال اوربا

كورة سبورت مشاهدة مباراة ليفربول ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا الليلة. الليلة، يستعد الريدز للفوز بلقب دارك هورس لهذا الإصدار الليلة، من دربي ميرسيسايد الأخير على إيفرتون والصراع من أجل إنجلترا من دوري أبطال أوروبا، فياريال الإسباني، في ثاني نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيستضيف ملعب أنفيلد القمة الثانية من ذهاب هذه الجولة من دوري أبطال أوروبا الليلة، وكذلك هذه القمة ستبدأ اليوم في الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

كورة سبورت مباراة ليفربول وفياريال

في سياق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليفربول هو صاحب الأرض في مباراة الذهاب الليلة مع فياريال. نهائي ديربي ميرسيسايد وخسر إيفرتون، الأحد الماضي، خسارة لا تُقهر بهدفين، وخسر أمام بنفيكا البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقدم الفريق إلى مباراتين في دور المجموعات، ذهاباً وإياباً، وكانت النتيجة ستة أهداف مقابل أربعة أهداف.

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر كورة سبورت اليوم 16-04-2022 في دوري ابطال اوربا
مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر كورة سبورت اليوم 16-04-2022 في دوري ابطال اوربا

 

مباراة فياريال وليفربول كورة سبورت

من جهة أخرى، يغيب فياريال خارج ملعبه أمام ليفربول الليلة، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين. وبلغ المنتخب الألماني ربع النهائي، وفاز الفريق على أرضه، وتعادل في الدور الثاني، وصعد إلى دور المجموعات بنتيجة 2-1.

ينتظر المشجعون لقاء صعبًا ومثيرًا بين أصحاب الأرض، ليفربول، والجمهور، الذين واجهوا لاعبى خروج المغلوب فياريال في أكثر من

مناسبة خلال دوري أبطال أوروبا. بطل أوروبا. شاهدنا أمس إحدى أكثر مباريات دوري أبطال أوروبا إمتاعًا هذا الموسم على ملعب الاتحاد في إنجلترا، حيث واجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف النهائي الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف. لم يكن الحصول على ثلاث نقاط في مباراة محمومة يخلو من أخطاء دفاعية قاتلة. مدرب الرجال كارلو انشيلوتي أو المدرب جوارديولا.

ليفربول هو المرشح المفضل لدوري أبطال أوروبا كورة سبورت

بالنظر إلى الثغرات الدفاعية الغريبة في مباراتي مانشستر سيتي وريال مدريد، يمكن القول إن ليفربول هو الأكثر تكاملاً بين الأدوات التي يمتلكونها، حيث يتمتع بدفاع قوي بقيادة الهولندي فيرجيل فان ديك أو المهاجم محمد سا. وروبرتو فيرمينو، من بين لاعبين آخرين يمكنهم جذب انتباه الثلاثي الآخر ديوغو جوتا والكولومبي لويس دياز.

موعد مباراة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وفياريال اليوم كورة سبورت

سيحظى نادي فياريال بمواعيد القوة مع ليفربول في الساعة 9 مساءً بتوقيت الأردن، 9 مساءً بتوقيت القدس، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساءً بتوقيت اليمن، 10 مساءً بتوقيت البحرين، 10 مساءً بتوقيت جزر القمر 10:00، 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة 10 مساءً بتوقيت موسكو، 9 مساءً بتوقيت فلسطين، 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 8 مساءً بتوقيت الجزائر، 7 مساءً بتوقيت غرينتش.

يتطلع ليفربول إلى تحقيق رباعي تاريخي هذا الموسم حيث يقترب من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا من خلال الوصول إلى نصف نهائي المسابقة ومواجهة فياريال الإسباني. ضربة جزاء.

لا يزال أمام ليفربول فرصة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الوصول إلى النهائي وسيواجه تشيلسي أيضًا حيث يخوض معركة شرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وسط مباراة ضيقة وفارق النقاط مع مانشستر سيتي المتصدر.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام فياريال كورة سبورت

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

المدافعون: أرنولد، كونات، فان ديك، روبرتسون.

لاعبو الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني .

من ناحية أخرى، كتب فياريال تاريخًا جديدًا تحت قيادة المدرب أوناي إيمري، الذي قادهم إلى لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي بعد إقصاء يوفنتوس في دور الـ16 وبايرن على طريق ميونيخ. الربع النهائي.

تشكيلة فياريال المرجحة ضد ليفربول كورة سبورت

حراسة المرمى: رولي.

المدافعون: ألبيول، فويت، توريس، إستوبينان.

خط الوسط: باريجو، كابو، كوكلين، لو سيلسو.

خط الهجوم: ألكاسير، جروينفيلد.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة اليوم بين فياريال وليفربول؟

ستنقل مباراة اليوم بين ليفربول وفياريال، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس HD 1 بريميوم، بتعليق من عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ليفربول وفياريال

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول-فياريال؟ : 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما القنوات التي تبث مباراة ليفربول ضد فياريال؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 27-04-2022
  • ⚽ نتائج المباراة: أضف النتائج بعد انتهاء المباراة

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية