مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر كورة سبورت اليوم 22-04-2022 في دوري ابطال افريقيا

كورة سبورت مباراة اليوم الجمعة بدوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء الرياضي ضد الاهلي، حيث حسم مباراة الذهاب بهدفين لواحد وخسارة كبيرة في القاهرة. مقابلة بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، يستضيف استاد محمد الخامس قمة اليوم بين الأهلي والرجاء، على أن تبدأ المواجهة عند الساعة 12 ظهراً في القاهرة اليوم في الساعات الأولى من توقيت السعودية. القليل.

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر كورة سبورت اليوم 22-04-2022 في دوري ابطال افريقيا
مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر كورة سبورت اليوم 22-04-2022 في دوري ابطال افريقيا


كورة سبورت مباراة الأهلي والرجاء الرياضي

كان الأهلي ضيف الشرف اليوم (22 أبريل) في مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ضد الرجاء المغربي. اذهب وخسر علي الاهلي فوز كبير ليضمن التأهل للدور القادم وفي ذلك اليوم سيعود الأهلي لمباراة حامل اللقب في الموسمين الماضيين لتقديم أداء جيد وانتزاع نصف النهائي - من تصويت المغرب النهائي.

مباراة الرجاء الرياضي والأهلي كورة سبورت

أما الرجاء، الذي يواجه عودة حامل اللقب الأهلي، على أرضه الليلة، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، هم أسياد الأرض. حسنًا، على الرغم من استقبال هدفين في مواجهة هدف لكن بهذا الهدف، يحتاج فريق الرجاء إلى هدف واحد فقط ليقرر التأهل لنصف النهائي وسيبحث الرجاء عن هذا الهدف اليوم في مباراة اليوم المتوقعة ضد الأهلي المغربي الأهلية لنصف النهائي. الدور نصف النهائي.

شهدت مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت، مواجهة الأهلي مع غريمه المغربي الرجاء على ملعب محمد الخامس في مباراة مثيرة وغير متوقعة.

التشكيلة الأساسية للأهلي هي واحدة من المباريات القليلة المتنازع عليها، لأسباب ليس أقلها أنها مواجهة حساسة تتطلب القدرة على اللعب ضد الخصوم ومن سيدعمهم في ملعب سيحضره 35 ألف مشجع صاحب الأرض. .

استيقظ الأهلي في الجولات الثلاث الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ليتمكن من الوصول إلى ربع النهائي ويضعه على المحك الحقيقي أمام منافسه الرجاء المغربي، الذي استطاع أن يتصدر مجموعته بنهاية رائعة.

ماهي القنوات الناقلة لمباريات الاهلي والرجاء المغربي

الليلة، في ليلة رمضان المرتقبة، يستضيف الرجاء الرياضي المغربي الأهلي على ملعب محمد الخامس عبر BEIN Sports HD 3، حيث أعلن العماني خليل البلوشي أنه سيعلق على مباراة اليوم بين المارد الاحمر والاخضر في موقع قمة كرة قدم رائعة.

غاب الأهلي عن فوز سهل على الرجاء الرياضي المغربي، خاصة في النصف الأول من الدورة، حيث أهدر محمد شريف وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، كاد أن يجعل مباراة الليلة مجرد نزهة. الشياطين الحمر لكن ما حدث هو أن فريق الرجاء تمكن من استعادة ثقته بنفسه. في نهاية الشوط الأول، ضاق الفارق وتقدم الأهلي بثنائية من عمرو السولية وحسين الشحات، فسجل محمد زريدة الهدف الوحيد للخضر الذي جاء ثقله أمام العودة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء كورة سبورت:

حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : محمد هاني - عبد المنعم - ياسر - معلول
خط الوسط : اليو ديانج - السولية - حمدي
خط الهجوم: بيرسي تاو - أحمد عبد القاد - محمد شريف.

موعد مباراة اليوم بين الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا كورة سبورت

كان للنادي الأهلي موعد مثير مع الرجاء في الساعات الأولى من يوم السبت، خاصة في الساعة 1 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، 1 صباحًا بتوقيت الكويت، 1 صباحًا بتوقيت البحرين، 1 صباحًا بتوقيت اليمن، 1 صباحًا بتوقيت جزر القمر 1 صباحًا، 1 صباحًا موسكو بتوقيت موسكو، 12 منتصف الليل بتوقيت فلسطين، 12 منتصف الليل بتوقيت الأردن، 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 12 منتصف الليل بتوقيت السودان، طرابلس.

بدأ الأهلي بخسارة أمام الهلال السوداني في دور المجموعات، تلتها خسارة ذهاب أمام ماميلودي صنداونز، والنتيجة ذاتها في مباراة الإياب، والفوز بثلاثة أهداف على المريخ السوداني على أرض إفريقيا العربية. القمة مع هدفين، فاز 3-1 مرة أخرى على المريخ في الجولة التالية، من قبل في الجولة الأخيرة، هزم الهلال بنظام ذهبي وصعد بنجاح إلى ربع النهائي.

أما الرجاء فقد تغلب على أمازولو الجنوب أفريقي بهدف واحد في دور المجموعات ثم تغلب على وفاق سطيف بنفس النتيجة. هزم أمازولو بنجاح في الزوجي، في وفاق سطيف ويللا يسجلان على المرمى.

تشكيل الرجاء المنتظر أمام الأهلي كورة سبورت:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع : حدودي - جمال حركس الياس حداد - أسامة السخاني
خط الوسط : هدهودي - حركاس - الياس حداد - اسامه سوخاني
خط الهجوم: حميد أحداد.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية