مساحة إعلانية

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج كورة سبورت اليوم 29-04-2022

كورة سبورت اونلاين مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج وباريس سان جرمان في الدوري الفرنسي يوم الجمعة، يستعد نادي PSG للمباراة، بعد فوزه بالدوري في الجولة السابقة، يستعد للمباراة النهائية بالدوري اليوم، وهي مباراة ثقيلة. زائر إلى ستراسبورغ يتطلع إلى تعزيز مكانتها ودخلها المراكز الأولى الليلة لحساب الأسبوع الخامس والثلاثين من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، تقام المباراة اليوم على استاد المينو، المباراة الثانية بين الفريقين، تقام المباراة مساء اليوم بالتوقيت المحلي في القاهرة التاسعة والعاشرة صباحًا. الساعة بتوقيت السعودية.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج كورة سبورت اليوم 29-04-2022
موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج كورة سبورت اليوم 29-04-2022

باريس سان جيرمان وستراسبورج كورة سبورت اونلاين

يحضر باريس سان جيرمان ضيفًا على لقاء الليلة حيث يلعب PSG أمام Strasbourg خارج منزله اليوم في واحدة من آخر مبارياته في الموسم في Ligue 1 ويقبله على أرضه في الجولة 34. انتهت مجموعة العدسة يوم السبت الماضي المباراة كانت تعادلاً من هدف لهدف، ويتصدر الفريق حالياً جدول الدوري برصيد 78 نقطة من 34 مباراة لباريس لعبت في الدوري حتى الآن، ومن خلال تلك المباريات حقق الفريق 24 منها، 6 تعادلات، 4 خسائر.

وقد حسم نادي ال psg باريس سان جيرمان الفرنسي لقبة في هذا الموسم وهذا يرجع لللاعبين الكبار مثل ميسي نيمار ومبابي وخط الدفاع بأكملة والمدرب وحراس المرمي .

كورة سبورت اونلاين ماتش ستراسبورج وباريس سان جيرمان

في حين أن ستراسبورغ هو أسياد الأرض في مواجهة اليوم، في الأسبوع الثلاثين من الدوري الفرنسي لهذا الموسم، يحتل ستراسبورغ المركز الثالث قبل مواجهة المتصدر الحالي باريس في ترتيب الدوري هذا الموسم حيث يملك ستراسبورغ 56 نقطة بعد أن لعب معه. في 34 مباراة حتى الآن، من خلال هذه المباريات، حقق ستراسبورغ 15 فوزًا و 11 تعادلًا، وخسر الفريق 8 مباريات، وفي الأسبوع 34 خسر ستراسبورغ هدفًا أمام ليل دون أي رد.

 تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج كورة سبورت اونلاين

من المتوقع أن يواجه باريس سان جيرمان ستراسبورج في الجولة 35 من الدوري مساء الجمعة. واليوم يتوقع أن يرسل فريق باريس حراس المرمى دوناروما، أشرف حكيمي، مارشينهوس، كيمبيمبي، مينديز و بيريرا، مع باريديس في خط الوسط وإدريسيج العراقي وخط الهجوم ليونيل ميسي، كيليان مبابي ونيمار.

 تشكيلة ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان كورة سبورت اونلاين

من المتوقع أن تضم تشكيلة ستراسبورج المتوقعة ضد باريس سان جيرمان خارج الملعب في إياب دوري الدرجة الأولى الفرنسي اليوم حارس المرمى سيلاس وكيسي ونيامسي وبالين وليونارد تشيك وبلجارد وسيسوكو وفيلا وجيميرو في خط الهجوم، توماسون.

يلتقي باريس سان جيرمان مع ستراسبورغ في الجولة 35 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، على ملعب إلمينو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مستهدفًا المركز 81 في الدوري الفرنسي. وكان لديه 78 نقطة، و 24 انتصارًا، و 4 خسائر، و 6 تعادلات في 34 مباراة، وسجل لاعبيه 76 هدفًا، 31 في فبراير.

أما ستراسبورج، فيحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الفرنسي ويحلم بالوصول إلى المركز 56، حيث لعب 34 مباراة بـ 15 فوزًا و 11 تعادلًا و 8 خسائر وسجل 55 هدفًا. سجل 36 هدفا في فبراير، وخسر مباراته الأولى في جولة، وخسر 4-2 أمام باريس سان جيرمان. ماريو إيكاردي، كيليان مبابي، جوليان دراكسلر وبابلو سارابيا.

ماهو موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم كورة سبورت اونلاين

يبدأ كل من باريس سان جيرمان وستراسبورغ اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت الأردن، 9 مساءً بتوقيت السودان، 9 مساءً بتوقيت طرابلس، 9 مساءً بتوقيت فلسطين، 10 مساءً بتوقيت العراق، بالتوقيت المحلي الساعة العاشرة ليلاً الكويت: 10 مساءا بتوقيت البحرين، 10 مساءا بتوقيت اليمن، 10 مساءا بتوقيت جزر القمر.

القنوات التي ستبث مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ كورة سبورت اونلاين:

شاهد باريس سان جيرمان وستراسبورغ في الجولة 35 من الدوري الفرنسي على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 بريميوم، مع تعليق جواد بدة.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية