مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر كورة سبورت اليوم 17-04-2022

 عند مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني اليوم ، يعود هيستيب حامل اللقب ومع مجموعة من مباراتين خارج أرضه اليوم ريال مدريد إلى منافسات الدوري مقابل مباراة صعبة خارج منزله سيتم حسمها فيها ضيوف كثيفون الليلة ، سيلعب فريق برشلونة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضد إشبيلية في هذه اللعبة سيتحدث كل جانب عن النقاط الثلاث وستبدأ هذه المباراة في الساعة 9 صباحًا اليوم يختلف الوقت في القاهرة عن الوقت في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر كورة سبورت اليوم 17-04-2022

 

كورة سبورت مباراة ريال مدريد واشبيلية

الليلة يلعب ريال مدريد مباراة ضد اشبيلية في الدوري إنها مباراتهم الأولى بعد أن غابوا عن المباراة السابقة بسبب الحمل لقب تشيلسي في ربع النهائي وصعد الفريق بمجموعة من مباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف رغم حقيقة أن الفريق خسر مباراة الإياب ويتصدر الفريق حاليًا ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد أن لعبوا 31 مباراة حتى الآن ومن خلالهم جمعوا 72 نقطة حيث فازوا عند 22. أعواد الثقاب والولاعات لا تخرج أبدًا.

مباراة اشبيلية وريال مدريد كورة سبورت

فيما يعد نادي إشبيلية صاحب الأرض في مباراته مع ريال مدريد مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني لهذا الموسم ، عن ريال قبل ذلك اللقاء الليلة ومن خلال 31 مباراة في منافسات الدوري ، فاز الأندلسي في 16 مباراة وتعادل في 12 مباراة كما خسروا ثلاث مباريات فقط وكانت آخر مباراة لهم قبل مواجهة ريال مع غرناطة حاول حل النزاع بالطريقة التي تناسبك.

تستضيف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية إشبيلية ضد ريال مدريد فريق إشبيلية الإسباني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في مدينة إشبيلية الإسبانية المباراة المقرر إقامتها بين الفريقين المتنافسين وكلا الفريقين لديهما تنافس كبير بسبب مواقفهما التاريخية ، إنها مباراة حيوية لكلا الفريقين لأنهما يحتلان مواقع مهمة في ترتيب الدوري ويريدان الاستمرار خط انتصاراتهم للحفاظ على مركزهم وتقام هذه المباراة في إطار الأسبوع 32 من دوري الدرجة الأولى الإسباني ، على أن يتم بثها على الهواء مباشرة وحصريا على قنوات بي إن الرياضية مصحوبة بصوت المعلق الرياضي المتميز عصام الشوالي.

حتى الآن في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإسباني ، لعب إشبيلية 31 مباراة فاز الفريق بستة عشر مباراة من هذه المباريات في اثنتي عشرة مباراة تعادل فيها الفريق ، كان هدف واحد كافياً لتقرير نتيجة هذه المباريات وخسر في ثلاث مباريات فقط ، فحصل على 60 نقطة منعته من أن يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني مساويا لبرشلونة في عدد النقاط رغم تأخره في فارق الأهداف.

أما فريق ريال مدريد الإسباني ، فقد لعب أيضًا في إحدى وثلاثين مباراة خاضها حتى الآن في منافسات الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث تمكن من الفوز في اثنتين وعشرين من المباريات التي خاضها الفريق لعبت حتى الآن في مسابقات هذا الموسم أثناء مشاركة العلاقات وكانت النتيجة الحاسمة للمباريات الست التي خاضها الفريق الملكي حتى الآن دون أن يهزم في ثلاث مباريات فقط حتى توقفت رصيده عند اثنين وسبعين نقطة ليحتل المركز الأول في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإسبانية.

وينتظر جمهور الساحرة المستديرة قمة متوقعة بين إشبيلية ونظيره ريال مدريد تستضيف العاصمة المصرية القاهرة مباراة كرة قدم بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ثلاثة تعادلات في الفترة الأخيرة من إشبيلية أمام ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد بدون أهداف وتعادل مع رايو فاليكانو بهدف للنفس وخسر أيضا من برشلونة بهدف نظيف وأليخاندرو جوميز.

تشكيل إشبيلية المنتظر أمام الريال:

حارس المرمى: ياسين بونو.

المدافعون: كريم ديليكات ، دييجو كارلوس ، جول كوندي ، خيسوس نافاس.

خط الوسط: نيمانيا جوديلي ، إيفان راكيتيتش ، وجوان جوردان.

المهاجمون: إريك لاميلا ولوكاس أوكامبوس وأنتوني مارتيال.

التقى ريال مدريد مع نظيره إشبيلية وأبدع الملكي بهدفين مقابل هدف وقعه كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور هدف الأندلسيين الوحيد جاء عن طريق رفائيل مير فيسنتي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

المدافعون: داني كارفاخال وإيدر ميليتاو وديفيد ألابا وناتشو فرنانديز.

خط الوسط: مودريتش ، كامافينجا ،  كروس.

المهاجمون: فيدي فالفيردي وكريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني .

العديد من النجوم الذين كان من المتوقع أن يلعبوا في مباراة اليوم لا يشاركون في المباراة ومن بينهم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو ، ونجم ريال مدريد كاسيميرو كما تغيب الظهير الأيسر ميندي ولوكا يوفيتش عن التدريبات هذا الأسبوع ، الأمر الذي يثير مخاوف الجماهير من احتمال تعرضهما للإصابة داني سيبايوس غاب عن التدريبات طوال الأسبوع بسبب مرضه الخاص ، لكن لا توجد أي معلومات حتى الآن عما إذا كان سيلعب اليوم أم لا .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية