مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر كورة سبورت اليوم 18-04-2022

 وسيواجه برشلونة قادش في مباراة الدوري الإسباني السنوية يوم الإثنين يواجه الدوري ضد قادس في مباراة مساء اليوم يختتم الدوري الإسباني أسبوعه الثاني والثلاثين من العام ، ويستعد أيضًا للدور الثاني من المسابقات ضمن بطولة كأس الملك ، والدرجة الثانية ، ودوري أبطال أوروبا ، الدور الثاني القاهرة والمرة العاشرة في المملكة العربية السعودية ، ليس من الصعب افتراض ما يحدث .

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر كورة سبورت اليوم 18-04-2022
مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر كورة سبورت اليوم 18-04-2022


كورة سبورت اونلاين مباراة برشلونة وقادش

برشلونة هو صاحب الأرض في مباراة الليلة ضد قادش ، بعد عودته من منافسات الدوري الأوروبي سيستقبل برشلونة خصمه بعد مباراة كامب نو فريقه في ذهاب المباراة وخسر على أرضه في مباراة الإياب وسيسعى فريق الليلة لتقديم أداء أفضل من لقاء الخميس الماضي من أجل البقاء في منافسة اللقب مع ريال مدريد حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني برصيد 60. نقطة ومن 30 مباراة لعبت حتى الآن هذا الموسم ، حققوا بعض النتائج الرائعة.

مباراة قادش وبرشلونة كورة سبورت اونلاين

الليلة ، حل فريق قادش ضيفًا على برشلونة في الأسبوع 32 من الدوري الإسباني لهذا الموسم حتى الآن في 31 مباراة حقق الدوري وحكامه رقماً قياسياً من الانتصارات في خمس مباريات فقط ، وخسروا الـ13 المتبقية وخسر الفريق آخر مباراة قبل المباراة مع برشلونة 13 مرة ، وآخر مرة لعب فيها قادش في الدوري كانت ضد ريال بيتيس السبت الماضي.

وداع مهين لبرشلونة من الدوري الأوروبي كورة سبورت اونلاين

بعد هزيمة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ، كان من المفترض أن يتمكن برشلونة من الظهور بالمستوى الذي اعتاد عليه تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي ، ولكن بعد فوات الأوان ، حُسمت الأمور منذ البداية ولم يتمكن الفريق الكتالوني من ذلك تظهر في مستواها المعتاد عندما تذهب للبحث عن الجمال في الحياة ستجد القبح الذي يكمن في كل زاوية.

ليست الخسارة المفاجئة لفريقهم المفضل أو لاعبيه فقط هي التي تخيب آمال المشجعين الذين يتابعون أنديتهم ، بل ما حدث في اللعبة نفسها: في مباراة جرت لأول مرة في تاريخ كرة القدم ، 30 ألف مشجع من أينتراخت فرانكفورت وصل (ألمانيا) إلى ملعب برشلونة لمشاهدة فريقه الحبيب يتغلب على ريال مدريد .
 

توقيت المباراة ضد قادش سيكون هو نفسه اليوم في الدوري الإسباني كورة سبورت اونلاين

أعلنت مجموعة Bein Sports أنها ستبث لقاء برشلونة وقادش على الهواء مباشرة عبر قناة BN Sports HD 1 Premium ، بتعليق حفيظ دراجي تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.

سيكون ملعب كامب نو جاهزا لاستضافة قمة برشلونة وقادش في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والمتوقع أن تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة وتنتهي في الوقت المناسب لانطلاق الجولة الأولى مع اينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي.

فاز برشلونة على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف الليلة ، مما يعني أن لديهم فرصة للفوز بهذه البطولة وبالتالي تتويج ريال مدريد بطلاً لقد اقتربوا أيضًا من التتويج بالفوز ، لكن الخسارة الأخيرة لأفضل لاعب لهم ، ليونيل ميسي ، وضعت حدًا لآمالهم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • الدفاع: داني ألفيس - لينجلية - ايريك جارسيا - ديفيد ألبا.
  • الوسط: بابلو مارتن جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج.
  • الهجوم: تراوري - أوباميانج - توريس.

موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم .

تستعد كتيبة برشلونة لخوض اختبار مثير ضد نظيرتها قادش في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت بيروت التاسعة مساءا بتوقيت الاردن الساعة التاسعة مساءا بتوقيت فلسطين الساعة التاسعة مساءا بالتوقيت السوري الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت طرابلس العاشرة مساءً بتوقيت الصومال في البحرين ، حوالي الساعة العاشرة مساءً في اليمن والعراق وأفغانستان - ومع ذلك أعلم أنه في منتصف الليل هناك حفلة في مكان ما.

كانت هناك غيابات جماعية في صفوف برشلونة قبل مباراة قادس وشهدت قائمة برشلونة التي أعلنها تشافي هيرنانديز غياب عدة لاعبين مهمين منهم سيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه صموئيل أومتيني ورونالد أروجو .

وجاءت القائمة على النحو التالي:

ستافين ، داست ، بوسكيتس ، ريكي بويج ، عثمان ديمبيلي ، داني ألفيس ، ممفيس ديباي ، أداما تراوري ، مارتن بريثويت ، نيتو ، نيكو جونزاليس ، كليمنت لينجليت (لينجليت) ، لوك دي يونج (مانشستر يونايتد) ، جوردي ألبا (برشلونة) ، فيران توريس (فياريال) ، فرينكي دي يونج (أياكس) ، أوسكار مينجويزا (فياريال) ، إريك جارسيا (إسبانيول) ، بيير إيمريك أوباميانج (آرسنال - على سبيل الإعارة) .

خسر تشافي هيرنانديز 4-3 في مجموع المباراتين ولم يعد مدرجًا في قائمة المنتخبات الأوروبية ، تاركًا إياه بأزمة كبيرة لم يكن يتوقع حدوث ذلك .

 تفاصيل مباراة برشلونة وقادش 

  • موعد مباراة برشلونة وقادش؟ : 9:00 مساءً بتوقيت مصر 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • قنوات التي تبث مباراة برشلونة وقادش؟ beIN sport 1
  • 🎤 المعلق : حفيظ دراجي
  • 🏆 الكأس : الدوري الاسباني
  • ⏰ موعد المباراة : الاثنين 18-04-2022
  • ستضاف النتيجة بعد انتهاء المباراة

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية