مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر كورة سبورت اليوم 16-04-2022

شاهد البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الرجاء الاهلي ضد الرجاء اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا للزحف نحو بلوغ النهائي الثالث على التوالي والحفاظ على لقب الموسمين الاخيرين في دوري ابطال افريقيا مبارياته الأخيرة لتلقي على أرض ملعبه ، سيأتي فريق الرجاء البيضاوي من المغرب مساء اليوم للعب في صدارة مباريات ربع النهائي لهذا الموسم ، في دوري أبطال إفريقيا وسيستقبل ملعب السلام مباراة مغربية مصرية الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءا الساعة بتوقيت القاهرة و 11 بتوقيت السعودية .


كورة سبورت مباراة الأهلي والرجاء الرياضي .

الأهلي صاحب الأرض في مباراته الليلة مع الرجاء ضمن منافسات الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم حيث يدخل الأهلي في مواجهة مع الرجاء وخسر المصري البورسعيد في المباريات الأخيرة وسيواجه الفريق عودة من الرجاء بكل قوته وتركيزه لإسعاد جماهير تحيا والتعويض عن أداء في مباراة مهمة .

كورة سبورت المباراة بين فريق الرجاء الرياضي والأهلي الذي كان يلعب في كأس السوبر كانت رائعة كان من المثير جدا أن يكون فيلما

حل الرجاء الرياضي ضيفًا على الأهلي مساء اليوم في صدارة مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم عرضية الفريق بركلات الترجيح وسجل الملالي أربعة أهداف في فريق الرجاء يوم الاثنين الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعدما تعادل الفريقان في الوقت الأصلي من المباراة بهدفين لكل فريق جيد قبل لقاء العودة .

يلتقي كتيبة الأهلي مع نظيره المغربي في الرجاء الرياضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السلام .

موسيماني يتفوق على الرجاء كورة سبورت

وكان بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، قد واجه الوداد في مباراتين سابقتين من قبل في الموسم السابق ، درب بيتسو موسيمان الفريق الأحمر الذي وصل إلى نصف النهائي وتغلب عليه بهدفين على ملعب محمد الخامس ثم عاد للقاهرة وانتصر على الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد برج العرب لن تكون نسخة هذا العام مختلفة بالنسبة له حيث سيتعين عليه مواجهة عدوه القديم مرة أخرى على الطريق ويتأهل الأحمر إلى النهائي وسيواجه الزمالك في المباراة الثانية للنهائيات ليتوج بلقبه العاشر .

موعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم كورة سبورت

سيكون جمهور الساحرة المستديرة على موعد مع الأهلي والرجاء المغربي الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة 22:00 مساءا بتوقيت الأردن 22:00 مساءا بتوقيت فلسطين 22:00 مساءا بتوقيت سوريا 22:00 مساءا بتوقيت طرابلس 23:00 مساءً بتوقيت بيروت 23:00 مساءً الكويت الساعة 23:00 مساءا بتوقيت العراق 23:00 مساءا بتوقيت اليمن 23:00 مساءا بتوقيت البحرين 23:00 مساءا بتوقيت قطر .

وجاءت بداية الموسم بنتيجة سلبية أمام الهلال في أم درمان ، ولم يقدم أي جديد ، وفي الجولة التالية تمت زيارة ماميلودي صنداونز وخسر .

تمكن الأهلي من التفوق على المريخ السوداني في مباراتين متتاليتين المباراة الأولى كانت من ثلاثة إلى اثنين مقابل هدفين ، والثانية كانت ثلاثة - واحد مقابل هدف واحد هذا هو الشحات يلا شوت العربية .

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الرجاء الرياضي كالتالي: 1. تبدأ المباراة بشكل جيد مع الرجاء الرياضي لديهم بعض الفرص الجيدة للتسجيل ، لكن الأهلي قادر على إبعادهم عن اللوح في هذه المرحلة ، قد يبدأون في الشعور بالضغط والتوتر قليلاً 2. يطلق الحكم صافرته ليشير إلى أن نهاية الشوط الأول قد وصلت وأن الفريق يحتاج إلى بعض الراحة يأخذ الجميع استراحة صغيرة ويحصلون على بعض الماء أو المشروبات الغازية من والديهم وراء أحد الأهداف بعد نصف ساعة أو نحو ذلك ، يعودون منتعشين! 3. يبدو أن الأهلي سيفوز في الشوط الأول ، ولكن بعد ذلك حدث شيء ما! يبدأ الرجاء .

جمع النادي الأهلي 10 نقاط فقط في دور المجموعات بعد التفوق في 3 مباريات وخسر في مناسبتين وتعادل في لقاء واحد للتأهل ليكون وصيف المجموعة الأول الذي صنع ماميلودي صنداونز بينما تفوق الرجاء على نفسه باحتلاله المركز الأول على رأس مجموعتها .

القناة التي تبث مباراة الاهلي والرجاء اليوم كورة سبورت

يتوجه لواء الرجاء الرياضي المغربي بكل نجومه إلى ملعب السلام ليخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

موعد مباراة اليوم في ربع نهائي ذهاب دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة  كورة سبورت

كتيبة الاهلي تظهر في ثوب التصفيات ضد المغربي الرجاء البيضاوي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة وستنقل مباراة الأحمر والساحل مباشرة عبر يلا شوت توداي وقناة بي إن سبورتس HD كنت أتحدث إلى صديق مصري لي ، وقال إنه عندما تسير الأمور على ما يرام (على سبيل المثال ، يسير المشروع على ما يرام أو يتم استخدام تقنية جديدة) ، يميل الناس إلى الشعور بالسعادة والرضا ولكن عندما لا تسير الأمور على ما يرام (على سبيل المثال ، فشل مشروع أو لم يتم تنفيذ التكنولوجيا الجديدة) ، يميل الناس إلى إلقاء اللوم على الآخرين والبدء في البحث عن كبش فداء .

الرجاء يتفوق على الأهلي

لم يتوقع أحد أن يجد الرجاء نفسه ضد حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكن الواقع الآن يتطلب منه التفكير في خلق مفاجأة والإطاحة به إذا أراد مواصلة رحلته وتفوق رقميا على المارد الأحمر حيث يقود المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة محققا 5 انتصارات فقط هناك مباراة واحدة فقط .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية