مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر كورة سبورت اليوم 19-04-2022

كورة سبورت ، اليوم الثلاثاء ، في موعد مباراة الدوري الإنجليزي ، مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد ، وبعد الجولة الأولى من الجولة الخامسة على ملعب أولد ترافورد ، يستعد ليفربول اليوم ، والآن حان الوقت لإسقاط أي نقاط في المباراة. السباق على اللقب ضد مانشستر سيتي للعودة إلى دياره الليلة في الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي ، فاز في آخر مباراة على أرضه بصعوبة ودخل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع 32 من هذا الموسم. ستبدأ مباراة الريدز ضد مانشستر يونايتد الليلة في القاهرة الساعة 9 مساءً وفي المملكة العربية السعودية الساعة 10 مساءً.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر كورة سبورت اليوم 19-04-2022
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر كورة سبورت اليوم 19-04-2022

 

كورة سبورت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول هو صاحب الأرض في مباراة الجولة الثانية مع مانشستر يونايتد اليوم وعلى ملعب آنفيلد في الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي. الموسم والتصميم وصل ليفربول إلى القمة بثلاثة أهداف وهدف واحد ، ونجح الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، وقبل هذه القمة كان الفريق حاليا في المركز الثاني بعد مانشستر سيتي في الترتيب ، ويتصدره أيضا بنقطة واحدة. 37 نقطة من 31 مباراة خاضوها حتى الآن وفازوا بها بـ 22 انتصارًا و 7 تعادلات المباريات خسر الفريق مباراتين فقط.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول كورة سبورت

أما بالنسبة لمانشستر يونايتد ، اليوم ضيف أمام الجيش الأحمر خارج الملعب الداخلي. مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم هي الأسبوع الثلاثين من العمر.مباراة مانشستر يونايتد خارج ملعبه هي الأسبوع الثلاثين. الليلة ، سأبدأ على أرضنا مع ليفربول وأقبل له في الجولة الأخيرة على أرضه .. عاد بنجاح .. في طريق النصر .. هذا هو عطر الانتصار علي نورويتش ، الذي سجل 3-2 يوم السبت ، يحتل حاليا المركز الخامس في جدول الدوري قبل زيارته للريدز ، الذي خاض 32 مباراة في الدوري حتى الآن وأحرز 54 نقطة ، ومن خلالها حقق 15 مباراة وتعادل. 9 مباريات وخسر الفريق 8 مباريات.

قمة في ملعب أنفيلد الشهير حيث يجتمع مانشستر يونايتد القادم للانتقام من أصحاب الأرض والضيافة ، ليفربول ، الذي يحلم بمنصة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستلتقي مكة في الساعة 10 مساءً في الوقت المحدد ، في مباراة الدوري الممتاز المؤجلة من الأسبوع الثلاثين.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي كورة سبورت

لم تكن رحلة مانشستر يونايتد إلى الأنفيلد سهلة ، خاصة في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي حزن على وفاة طفله ، لذا أمام الشياطين الحمر ، وأمام فريق ، يمكن أن تتغير الأمور بشكل معقد. من الواضح أن تجاهل أي نقطة يعني التخلي عن الفوز بالدوري الإنجليزي. جيد جدًا.

دخل مانشستر يونايتد مباراة ليفربول الليلة واحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 54 نقطة ، وبعد خسارته أمام توتنهام صاحب المركز الرابع في هذه الجولة ، استطاع الشياطين الحمر أن يفعلوا ما أرادوا ونجح في هزيمة ليفربول لمنع توتنهام من معادلة النقاط.

توقع تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليفربول كورة سبورت

حراسة المرمى: دي خيا.

المدافعون: وان بيساكا وماغواير وليندلوف وطاليس.

الوسط: فيرنانديز - ماتيتش - بوجبا.

الهجوم: إيلانجا - راشفورد - سانشو.

ما موعد مباراة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد؟

وستلتقي بكم اليوم في العاشرة مساءا بتوقيت بيروت العاشرة مساءا بتوقيت البحرين العاشرة مساءا بتوقيت اليمن العاشرة مساءا بتوقيت اليمن. العراق ليلاً ، قطر 10 مساءً ، موسكو 10 مساءً ، القاهرة 9 مساءً ، أبو ظبي الساعة 11 مساءً بتوقيت فلسطين الساعة 9 مساءً بتوقيت السودان الساعة 9 مساءً.

أما بالنسبة لليفربول ، فالخصم هو مانشستر يونايتد ، وحتى بعد معاناته من السقوط وتحقيق النتائج هذا الموسم ، فإنه لا يزال يكافح للحصول على ثلاث نقاط لأنه يعلم أنها ستكون ذات قيمة. على عكس المواجهات الأخرى ، يحتل الريدز حاليًا المركز الثاني برصيد 73 نقطة ، بفارق نقطة واحدة فقط مانشستر سيتي هم المتصدرون.

التشكيلة المحتملة لليفربول ضد مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: أليسون .

الدفاع: أرنولد فان ديك ماتيب روبرتسون.

الوسط: تياجو - هندرسون - فابينيو.

الهجوم: دياز - جوتا - صلاح.

 مانشستر يونايتد في آخر خمس مباريات؟

واجه مانشستر يونايتد خصومًا على مستوى المنافسة في آخر خمس مباريات ، والغريب أنه تمكن فقط من التغلب على توتنهام وفاز 3-2 ، بينما فشل في تجاوز مانشستر سيتي في الديربي وخسر المباراة 4-4 1 ، وسقط أيضًا في فخ التعادل. 1 هدف ضد ليستر سيتي ، خسر 1-0 أمام إيفرتون وتغلب على نورويتش بهدف 3-2 من النجم البرتغالي كريستيانو الجولة الماضية ، ثلاثية له في آخر أربع مواجهات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول؟

  • Sky Sports Main Event UK
  • Sky Sports Premier League UK
  • beIN Sports Connect
  • SuperSport Premier League

توقفت مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد

يمكنكم بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على قناة BN Sports HD 1 Premium ومشاهدة تعليق عصام الشوالي على المباراة الرئيسية في غرفة التحليل بالمؤتمر.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية