مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر كورة سبورت اليوم 20-04-2022 في الدوري الانجليزي

كورة سبورت بث مباشر لمباراة تشيلسي وأرسنال، اليوم الأربعاء، في مباراة الدوري الإنجليزي المباراة المؤجلة. اليوم يواجه تشيلسي، الذي وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في آخر مباراة على أرضه اليوم، منافسه أرسنال في نفس المدينة في مباراة مؤجلة بعد الأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تبدأ القمة في الساعة 9 مساءً الليلة. الساعة في الليل بالتوقيت المحلي. القاهرة.

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر كورة سبورت اليوم 20-04-2022 في الدوري الانجليزي

 

كورة سبورت مباراة تشيلسي وآرسنال

تشيلسي هو صاحب الأرض في لقاء اليوم مع أرسنال، والذي تم تأجيله للدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. بعد فوزه على فريق وبلغ كريستال بالاس نصف النهائي بهدفين مقابل صفر، ويحتل تشيلسي حاليا المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة من قبل، منها 18 انتصارًا و 8 تعادلات وخسر الفريق أربع مباريات.

مباراة آرسنال وتشيلسي كورة سبورت

أما أرسنال فيواجه تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لندن ديربي هذا الموسم، وسيواجه الفريق تشيلسي خارج أرضه الليلة، ويحتل المركز السادس حاليا. في جدول الدوري الممتاز هذا الموسم، لعبوا 31 مباراة وأحرزوا 54 نقطة وفي الدوري حقق خلالها 17 مباراة، 3 منها وخسر الفريق 11 مباراة، فيما كانت آخر مباراة لآرسنال في الدوري ضد ساوثهامبتون خارج أرضه السبت الماضي، وخسر الفريق المباراة بهدف لم يستجب.

موهبة صدام. سيلتقي تشيلسي ذو الوزن الثقيل بمنافسه أرسنال في ستامفورد بريدج في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، مع تأجيل الاجتماع من الأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من أكثر الأندية حظًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تشيلسي، ولا نتحدث عن مباراة الفريق هنا، بل مباراة الخصم، وسقط جميع الخصوم ولم يحصلوا على نتائج جيدة. مهمة شاقة قد تخرجه من المتاعب.

التشكيل المنتظر لتشيلسي أمام أرسنال

حراسة المرمى: ميندي .

الخط الخلفي: ريس جيمس، تياجو سيلفا، روديجر، أزبيليكويتا.

خط الوسط: كانتي، جورجينيو، ألونسو.

خط الهجوم: ماسون مونت، فيرنر، لوكاكو.

ودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد قبل أسبوع، والذي يمكن أن يقال إنه سقوط شخص بالغ. من 3 إلى 2، في المرة القادمة التي نلتقي فيها في 14 مايو، لا يزال أمامه فرصة للفوز بالبطولة نهائي كأس الاتحاد ضد ليفربول.

سيكون الحفاظ على الموسم بالنسبة لآرسنال هو الأولوية القصوى، خاصة وأن أرسنال لا يملك أي مخرج من الفوز بالبطولة. فقط من خلال التنافس على المركز الرابع يمكنهم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والفرصة هي أنهم قد يخسرون أمام توتنهام، الذين هم يحتل المركز الرابع حاليا . الجولة ضد برايتون هدف لم يرد.

التشكيل المنتظر لأرسنال أمام تشيلسي

حراسة المرمى: رامسدال.

المدافعون: سيدريك، بن وايت، غابرييل، تافاريس.

لاعبو الوسط: شاكا، لوكونجا، اودي جرد، ساكا.

خط الهجوم: إيميل سميث روي، مارتينيلي.

موعد مباراة أرسنال  VS تشيلسي اليوم

حدد نادي تشيلسي موعدًا حارًا أمام منافسه تشيلسي، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جزر القمر بالضبط، والآن الساعة 7.30 مساءً. توقيت غرينتش، 9:00 مساءً، توقيت فلسطين، 9:00 مساءً إلى 15:00 مساءً، توقيت السودان، 9:00 مساءً إلى 14:00 مساءً، بتوقيت الأردن، وتوقيت القاهرة من 8:00 مساءً إلى 14:00 مساءً. يلا شوت عربية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أرسنال

سيتم بث مباراة أرسنال وتشيلسي مباشرة على قناة beIN Sports HD 2 Premium بتعليق من حافظ دراجي، إنها ليست المباراة الرئيسية لاستوديو التحليل حيث نظرت في لقاء مانشستر سيتي وبرايتون.

 تفاصيل مباراة تشيلسي وارسنال 

  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي وأرسنال؟ : 8:45 مساءً بتوقيت مصر، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات التي تبث مباراة تشيلسي وأرسنال؟ : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 20-04-2022
  • ⚽ نتائج المباراة: أضف النتائج بعد انتهاء المباراة

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية