مساحة إعلانية

مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد بث مباشر كورة سبورت اليوم 13/4/2022 ربع نهائي دوري الابطال

 مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 13/4/2022 ربع نهائي دوري الابطال

 ويلتقي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي اليوم الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يتمتع كلا الفريقين بفرص كبيرة في التفوق والانتقال إلى الدور التالي أتلتيكو مدريد هو صاحب الأرض التي سيلعب فيها السيتي الليلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسببت عودة الفرق الإنجليزية إلى هذه المرحلة من البطولة في بعض التوتر ، لكن يجب على الجميع لعب لعبتهم ومعرفة ما سيحدث كانت بعيدة السبت الماضي وتلعب في الدوري الإسباني مع ريال مايوكا ، وخسر أتلتيكو هذه المباراة هذا يعني أنها لم تكن متاحة لمساعدة أتلتيكو على الفوز . 


مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد بث مباشر كورة سبورت اليوم 13/4/2022 ربع نهائي دوري الابطال
مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد بث مباشر كورة سبورت اليوم 13/4/2022 ربع نهائي دوري الابطال


بدأت مباريات مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بفوزه على لايبزيغ ، ثم خسر أمام باريس سان جيرمان لكن في النهاية ، كانت انتصاراتهم في وقت مبكر من البطولة كافية لتأمين مكانهم في الجولة التالية في المرحلة الرابعة من مباراة نظيره البلجيكي ، سجل الإنجليزي هاري كين هدفًا ليفوز بالمباراة وفي المرحلة الخامسة سجل هدفا آخر للانتقام من هزيمته السابقة أمام باريس سان جيرمان لكن في نهاية الرحلة ، خسر الفريق الإنجليزي مباراته الأخيرة ضد لايبزيغ الألمانية .
لقاء الليلة بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يتعارض مع مباريات الدوري الإنجليزي ستكون مباراة الليلة بين سيتي وأتلتيكو مدريد مباراة متقاربة حيث يسجل كلا الفريقين هدفين لكل منهما كان أداء الفريق الإنجليزي في مباراة الذهاب رائعًا ، لذا سيرغبون في الحفاظ على هذا المستوى من اللعب من أجل الفوز بالمباراة الأولى والتقدم إلى الدور التالي من البطولة إذا لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق ، فحاول التحدث عنه عندما ينشأ الخلاف ، من المهم محاولة جعل الجميع في نفس الصفحة شاهد المباراة الجميلة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي بأسلوب يلا شوت .

عندما وصل الأمر إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، كان من السهل التغلب على سبورتنج لشبونة بتسجيله خمسة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب ومع ذلك ، أصبحت الأمور أكثر صعوبة بعض الشيء عندما تعادلوا معه في مباراة الإياب في ربع النهائي ، واجه نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد قدم أداءً رائعًا وسجل هدفًا واحدًا دون رد من البلجيكي كيفين دي بروين .

عندما يتعلق الأمر باللعب إلى الأمام ، فإن رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا هما من أكبر النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز محرز ، في الوقت نفسه ، هو مهاجم موهوب سجل أهدافا لكل من ليستر سيتي والجزائر خلال المواسم القليلة الماضية .


ما هي القنوات التي ستبث مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي؟


تشاهد مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium مع تعليق حسن العيدروس وتتابعها أيضا عبر beIN Sports HD 1 إنجليزي .

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي اليوم


وستقام مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي اليوم الساعة 10:00 مساء بتوقيت بيروت ، 10:00 مساء بتوقيت البحرين ، 10:00 مساءا بتوقيت اليمن ، 10:00 مساءا بتوقيت العراق ، 10:00 مساءا بتوقيت الكويت الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الصومال والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة هذه المرة في أماكن مختلفة حول العالم .

واحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف ليفربول ، وتقدم إلى دور الستة عشر بفوزه على مانشستر يونايتد .

عند محاولة حل النزاع ، من المهم أن تكون منفتح الذهن وأن تضع في اعتبارك جميع وجهات النظر الممكنة دوري أبطال أوروبا هي بطولة كرة قدم دولية مرموقة .

لقد مرت أيام قليلة فقط على المواجهة المثيرة التي حدثت على ملعب الاتحاد وشهدت صراعًا جسديًا بين فريق أرتيك وقدم مباراة قوية عندما يكون لديك حارس مرمى مثل يان أوبلاك ، فإن آخر شيء سيفعله مانشستر سيتي هو تسجيلك مرة واحدة ووضعك في مرمى النار في إياب ملعب مين أفضل ملاعب كرة القدم في العالم هي تلك التي تتمتع بجو رائع ويسهل الوصول إليها .

سيتي هو ثالث ناد إنجليزي يزور واندا في موسم واحد

من الأحداث التاريخية في ملعب واندا ميتروبوليتانو احتضان ثلاثة أندية إنجليزية في موسم واحد وسبق أن لعب أمام ليفربول في دور المجموعات ثم خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إحدى الليالي التي شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيله ثنائية حيث جاءت الزيارة الثانية للأندية الإنجليزية الدور الأول من 16 مباراة في مسابقة مانشستر يونايتد وكادوا يخسرون لكنهم تمكنوا في النهاية من تحقيق التعادل في الأوقات الحاسمة في هذه الأثناء ، خاض روجي بلانكوس مباراة مهمة مع إيلانجا الشاب الذي تقدم بعد هدف جواو فيليكس .

جوارديولا يتفوق على سيميوني تاريخيا

التقى دييجو سيميوني مع جوارديولا أربع مرات من قبل في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني قبل ذلك ، فاز جوارديولا على سيميوني في 3 مباريات ومع ذلك ، تمكن الأرجنتيني من التغلب عليه مرة واحدة فقط

الدوري الإسباني .

كان بيب جوارديولا مدربًا لبرشلونة في موسم 2011-2012 ، وجاء دييجو سيميوني لتدريب أتلتيكو مدريد في النصف الثاني من الموسم الثاني في لقاء التدريب الوحيد بينهما ، فاز بيب على أتلتيكو 2-1 ثم سجل ثنائية لبرشلونة - داني ألفيش وليونيل ميسي كما سجل راداميل فالكاو لريال مدريد .

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016

في نسخة دوري أبطال أوروبا لموسم 2015-2016 ، تولى جوارديولا تدريب بايرن ميونيخ ، واجتمع مع أتلتيكو مدريد في مناسبتين وخسر في مدريد 1-0 أمام سيميوني ، لكنه فاز على ملعب الاتحاد في مباراة الإياب 2-1 ومع ذلك ، جاء مع طعم الخسارة - البافاري لم يستمر في البطولة وودعها .

ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وتغلب جوارديولا على سيميوني بتسجيله هدفا مع كيفين دي بروين في المواجهة التي جرت قبل أسبوع على استاد الاتحاد كان ذلك في مباراة سيطر فيها أصحاب الأرض ، لكن يان أوبلاك تألق بشكل لافت وقدم إحدى أفضل مبارياته إذا وصلوا إلى الدور نصف النهائي ، فقد يكون هذا سببًا لمنحه هدية قدم الرخي بلانكوس أوراق اعتماده بنجاح هذا المساء .

ماذا فعل سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية؟

لعب فريق مانشستر سيتي 9 مباريات ، منها 3 في التصفيات حتى الآن ، حققت 6 انتصارات وتعادل واحد كما سجل 24 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف رياض محرز هو هدف الفريق في دوري الأبطال برصيد 6 أهداف .

لعب أتلتيكو مدريد 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا حتى الآن لقد ربحوا 3 مرات وتعادلوا في مباراتين وخسروا 4 مباريات هدافهم هو أنطوان جريزمان برصيد 4 أهداف  .

ستتابع مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 بريميوم مع تعليق جيد إيدروس .

توقع تشكيلة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

عادة ما يلعب بيب جوارديولا لعبة 4-3-3 وهي الطريقة المعتادة التي يعتمد فيها على ثلاثة لاعبين في المقدمة بجناحين واللاعب الرئيسي كيفين دي بروين إذا كان De Bruyne يلعب بشكل جيد ، فيمكن إضافته إلى هذه التشكيلة حتى لو كانت ضد فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

في حراسة المرمى: إديرسون .

المدافعون: كايل ووكر ، إيمريك لابورت ، جون ستونز ، وجواو كانسيلو .

لاعبو الوسط: رودري - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين .

يمثل القوة الهجومية فيل فودن ، وغابرييل جيسوس ، ورحيم سترلينج .

التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي هي كالتالي: دييجو جودين ، دييجو سيميوني ، ميراندا ، فيليبي لويس ، كوكي ، تياجو إبيرا ، جابي ، كاراسكو .

تعتمد كتيبة دييغو سيميوني دائمًا على الأسلوب الدفاعي الذي اعتاد عليه منذ عام 2012. وقد أدى هذا الأسلوب إلى تحقيق العديد من الإنجازات له ، خاصة في دوري الأبطال ومع ذلك ، إذا تخلى عنها في المباريات الحاسمة لتحقيق المزيد من البطولات خاصة في دوري الأبطال ، فقد لا تكون هذه هي الاستراتيجية الأفضل .

حراسة المرمى: يان أوبلاك .

رينيلدو فيليبي ستيفان سافيتش ورينان لودي هما من أفضل المدافعين في العالم .

في خط الوسط ، يعتبر ماركوس يورينتي وهيكتور هيريرا مدافعين أقوياء ، بينما دي بول كوك هو لاعب خط وسط مبدع يمكنه تسجيل الأهداف .

خط الهجوم: أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية