مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر كورة سبورت اليوم 14/4/2022 في الدور الربع نهائي يوروبا ليغ

برشلونة يحاول إنهاء موسمه بطريقة مثالية

من يشاهد برشلونة يظن أن فريقه يلعب في دوري الأبطال لأنهم معتادون على رؤيتهم يلعبون في أهم بطولة في أوروبا ومع ذلك ، سارت الأمور على عكس التوقعات وانتهى الأمر بفريقهم باللعب في الدوري الأوروبي الآن ، أصبحت مباراتهم النهائية قريبة جدًا ومن المهم للروح المعنوية الفوز بهذه البطولة صعب هو إنجاز كبير لفريق .

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت مساء الخميس تم بيع جميع تذاكر المباراة ، لذلك سيتم بثها مباشرة من ملعب كامب نو .

كان برشلونة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكنه احتل المركز الثالث في النهاية هذا الموقف يعني أنهم فشلوا في العبور للانتقال إلى الدوري الأوروبي ومع ذلك ، فإن نتائجهم في هذا الدور مهمة - فقد تغلبوا على بايرن ميونيخ وخسروا بفارق ثلاثة أهداف قبل أن يخسروا مرة أخرى بنفس النتيجة يعد نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم أحد أكثر الأندية نجاحًا في أوروبا ، وله تاريخ طويل وفخور .

مشاهدة مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر كورة سبورت اليوم 14/4/2022 في الدور الربع نهائي يوروبا ليغ
مشاهدة مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر كورة سبورت اليوم 14/4/2022 في الدور الربع نهائي يوروبا ليغ


وفي الدور الثالث ، فاز برشلونة على دينامو كييف بهدف جيرارد بيكيه وفي المرحلة الرابعة ، عاد الفريق للفوز على دينامو كييف الأوكراني بهدف أنسو فاتي كانت هذه آخر مباريات رونالد كومان كمدرب قبل أن يتولى تشافي المسؤولية وتعادل بنفيكا بدون أهداف لكنه تعرض للهزيمة الثالثة في دور المجموعات أمام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف نظيفة .

توقيت مباراة برشلونة ضد فرانكفورت اليوم

تشاهد مباراة برشلونة وفرانكفورت اليوم في أوقات مختلفة وفي دول مختلفة HD 1 Premium هي شبكة تلفزيونية جديدة تم تعليق عمل عصام الشوالي كعرضها الرائد .

بداية مثالية لبرشلونة في الدوري الأوروبي

بعد الخسارة في مرحلة مبكرة من دوري أبطال أوروبا ، انتقل برشلونة للعب ضد نابولي في مرحلة خروج المغلوب على الرغم من التعادل على أرضهم ، فاز برشلونة بسهولة بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنان من تلك الأهداف سجلهما جوردي ألبا وفرينكي دي يونج جيرارد بيكيه ، وكلاهما انضم إلى برشلونة هذا الموسم إيمريك أوباميانغ لاعب كرة قدم موهوب يلعب بشكل احترافي منذ بضع سنوات لقد تمكن من إثبات نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في العالم ، وهو بالتأكيد شخص يجب الانتباه إليه في المستقبل .

لم ينجح الاجتماع مع نظيره التركي لمحاولة حل النزاع انتهت مباراة الذهاب من تصفيات الدوري الأوروبي بالتعادل ، ثم فازوا بمباراة الإياب على ملعبهم في ربع النهائي ، كان لديهم لقاء مهم للغاية فردي في دويتشه بنك بارك .

أنهى أينتراخت فرانكفورت دور المجموعات بالدوري الأوروبي في صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة وفاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في مباراة وسجل 10 أهداف واستقبل شباكه 6 أهداف ليتأهل إلى دور الـ16 من اليوروليغ .

بعد الانتقال إلى السعر النهائي ، حضر أينتراخت فرانكفورت بتشكيلته الخاصة ضد ريال بيتيس ، وانتصر الفريق الألماني بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين قبل أن يحرز التعادل ضد برشلونة في ليلة مثيرة في ذهاب ربع النهائي .

بعد مباراة برشلونة ، واجه أينتراخت فرانكفورت مباراة صعبة ضد فرايبورج في الدوري الألماني على عكس فريق برشلونة الذي لعب ضد ليفانتي في الدور الحادي والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فقد فريق أينتراخت فرانكفورت هدفين مقابل هدف واحد Pedro و Luke de Jong صديقان يبدوان دائمًا قادرين على إيجاد طريقة لحل النزاعات .

التشكيلة المتوقعة لأينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة 

المرمى: كيفن تراب.

يدافع كل من إيفان نديكا مارتن هانترغر وماكاتو هاسيبي .

لاعبو الوسط الدفاعيون هم لاعبون يساعدون في حماية مرمى الفريق فيليب كوستيس كريستجان جاكيتش جبريل سو وأنسجار كناوف لاعبو خط وسط دفاعي رائعون .

خط الوسط المهاجم: جاسبر ليندستروم ودايشي كامادا .

مهاجم وحيد: رفائيل بوريي.

التقى تشافي لاعب وسط برشلونة مع لاعبي أينتراخت فرانكفورت قبل مباراتهم الأخيرة لقد حفزهم وأخبرهم عن أهمية الفوز بالمباراة .

دعا المدرب تشافي هيرنانديز لاعبيه من برشلونة للتواجد في منطقة الفريق المنافس والضغط عليهم سيساعد هذا برشلونة في التأهل إلى نصف النهائي إذا فازوا ، فسيعني ذلك تأهلًا تاريخيًا لنصف النهائي الدوري الأوروبي هو دوري كرة سلة للمحترفين تأسس عام 1949. يتكون الدوري من 24 فريقًا ، ويلعبون جدول موسم منتظم من 48 مباراة تتنافس الفرق الكبرى في الدوري في نظام ملحق لتحديد البطل .

وأشاد تشافي بمنافسه اليوم اينتراخت فرانكفورت قال إنهم قدموا له مباراة كبيرة جدًا من خلال القيام بأشياء تعقد الأمور الفنية وتقلل من المساحات التي يحبها لاعبو برشلونة هذه الأشياء جعلت من الصعب على برشلونة التواجد في منطقة المقدمة باستمرار .

يتوقع برشلونة تشكيلة الفريق ضد اينتراخت فرانكفورت .

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

المدافعون هم جوردي ألبا وإريك جارسيا وجيرارد بيكيه ورونالد أراجو .

سيرجيو بوسكيتس وبيدري لاعبان خط وسط لبرشلونة جاف .

المهاجمون: فيران توريس بيير إيمريك أوباميانغ أداما تراوري.

وقدم برشلونة كرة خاصة منذ وصول تشافي هيرنانديز للفريق قبل عدة أشهر يبدو أن الكرة على الطريق الصحيح نحو إعادة برشلونة إلى وقته كأحد أفضل الفرق في أوروبا .

الليلة ، سيلعب برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت في مسابقات الدوري الأوروبي سيكون رابط البث المباشر متاحًا حتى يتمكن المشجعون من مشاهدة المباراة من أي مكان بعد مغادرة كوميرزبانك أرينا بتعادل صعب في مباراة الذهاب ، يستعد برشلونة لمباراة الليلة القادمة من فوز صعب تنطلق اليوم مباراة برشلونة-إينتراخت فرانكفورت الساعة 9 مساءً على ملعب كامب نو وستبدأ اليوم أيضا مباراة برشلونة وإشبيلية القاهرة دائما مشكلة وللمرة العاشرة التي أذهب فيها إلى المملكة العربية السعودية ، ما زلت لا أعمل .

ويلعب برشلونة وأينتراخت فرانكفورت مباراة اليوم

يمتلك برشلونة الأرض التي سيقام فيها لقاء الليلة لمباريات الإياب من ربع نهائي مسابقات الدوري الأوروبي هذا الموسم الماضي وبرشلونة حسم هذا اللقاء ، وسيسعى فريق الليلة لتقديم أداء مختلف عن مباراة الذهاب وإحراز الأهداف من بداية اللقاء بهذه الطريقة ، لن يدخلوا في حسابات التأهل للجولة التالية .

ستكون مباراة كرة القدم هذه بين أينتراخت فرانكفورت وبرشلونة يللا شوت صعبة التكهن بها كلا الفريقين متنافسان أقوياء ، ومن المحتمل ألا تكون النتيجة واضحة حتى النهاية ترقب الأهداف المثيرة والعمل المكثف - من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مشهدًا مثيرًا! .

في مواجهة اليوم بين أينتراخت فرانكفورت وبرشلونة ضمن مباراة الإياب بين الفريقين لربع نهائي الدوري الأوروبي ، حل فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني ضيفا على برشلونة في مباراة الذهاب ، تعادلوا في المنزل وفي مباراة الأمس على ملعب كامب نو ، فشلوا في الفوز سيواجه برشلونة بكل قوة من أجل الحصول على نتيجة جيدة يريد بلوغ نصف النهائي في كامب نو .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية