مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 5-4-2022 في ربع نهائي دوري ابطال اوربا

مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد مباشرة يوم الثلاثاء 4 ابريل على دوري أبطال أوروبا يستعد الجانب الآخر من مدينة مانشستر للقاء بسهولة على أرضهم ، في ملعبهم الخاص ، على بعد أميال قليلة فقط من المكان الذي نحن فيه الآن ستقام مساء اليوم مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في القسم العلوي من مانشستر وسيستضيف ستاد الاتحاد بالقاهرة هذه المباراة الليلة في تمام الساعة 9 مساءً تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الوقت العربي .

يمتلك مانشستر سيتي الأرض في مباراة أتلتيكو مدريد التي ستقام الليلة في ربع نهائي الدوري الابطال الاوربي هذا الموسم بهدفين لا شيء وكان وصيف الفريق الإنجليزي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا قد ضمّن الوصل لهذا الدور بسهولة وعلى حساب سبورتينغ لشبونة البرتغالي في دور الـ16 وصعد الفريق في مجموعة من اثنين على أرضه والمباريات خارج أرضه برصيد خمسة أهداف مقابل لا شيء ، الليلة على أرضه ، سيسعى السيتي لتحقيق النصر قبل لقاء العودة .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 5-4-2022 في ربع نهائي دوري ابطال اوربا
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 5-4-2022 في ربع نهائي دوري ابطال اوربا

مشاهدة مبارة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 5-4-2022 في ربع نهائي دوري ابطال اوربا

على الرغم من عظمة الفريقين ، فهذه المواجهة الأولى بين جوارديولا وسيميوني ويريد دييغو تحقيق إنجاز مكتوب له في التاريخ وهو الفوز على مان سيتي حقق الفوز في مارس الماضي على مان يونايتد والفوز باسمه في تاريخ بطولة أوروبا والابتعاد عن ملاعبهم أمام الأندية الإنجليزية على التوالي مع بيب جوارديولا سجل رائعًا أمام الإسبان في بطولة أوروبا حيث فاز 3 مرات 4 مواجهات أما بالنسبة للفرق الإسبانية ، فقد برع أيضًا في إقصاء الجولة 16 بإقصاء ريال مدريد يعد موسم 2020 بنتيجة 4-2 الإجمالية للقائلين بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس أول فريق يكرر ما فعله يوفنتوس عام 1977 عندما التقيا مانشستر سيتي في نفس البطولة التي خسر فيها الأبطال مباراة واحدة فقط من آخر 9 مباريات له في نفس البطولة وكانت ضد البلوز في الموسم الماضي (فاز 7 وتعادل 1) كما أن السيتي لديه أعلى نسبة من المباريات الفاصلة فاز بها في البطولة بنسبة 64٪ .

بينما كان فريق أتلتيكو مدريد في زيارة لمانشستر سيتي كضيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد فشل يونايتد في التأهل لهذا الدور في موسم واحد فقط (العام الماضي) ، وحجز أتليتكو مدريد a معقدة بالنسبة له في هذا الدور من خلال الفوز بالدوري الخاص بهم بعد ذلك أصبح لاعباً مهماً في فريق فريقه عندما واجه مانشستر سيتي بعيدًا عن أرضه عبرت مجموعة من مباراتين ذهابًا وإيابًا بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يواجه سيتي أتليتكو مدريد حقق الفوز في آخر مباراة لعبها والتي كانت مع فريق ألافيس في الدوري الإسباني وعلى أرضه فوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف .

يلا شوت مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد هو خصم قوي لمانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الساعة 10:00 مساءً (9:00 مساءً بالتوقيت الشرقي) على ملعب الاتحاد.

يبحث مانشستر سيتي عن استمرارية تمنح المزيد من الثقة في بطولة تهتز فيها الأقدام كلما كان هناك تقدم للأمام لكن الحقيقة أن الفشل هو لقب فرق بيب جوارديولا في البطولات التي شاركوا فيها من قبل.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد اليوم

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد اليوم الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة 8 مساءا بتوقيت القدس 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة 10 مساءا بتوقيت البحرين 8 صباحا بتوقيت تونس 1 صباحا 8 مساءا السعودية / البحرين توقيت غدا ليلاً الساعة الخامسة مساءً ، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الجزائر العاصمة ، والجزائر العاصمة الساعة 5 مساءً ، والساعة التاسعة مساءً ، الساعة 8:30 مساءً في قطر عند الساعة السابعة ليلاً هناك فرق كبير بين السودان والجزائر بسبب توقيتنا الزمني .



يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ، وفي ظل المنافسة المحتدمة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، يقاتلون على جبهة أخرى حيث يريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا .

تمكن المنتخب الإنجليزي من صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا ، وبالتالي التأهل إلى دور الـ16 ، حيث تغلب على باريس سان جيرمان على حساب سبورتنج لشبونة بخمسة أهداف دون رد في مباراة الذهاب قبل أن يتعادل على ملعب الاتحاد بأرسنال بدون أهداف .

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

  • التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي في الموسم الحالي من منافسات دوري أبطال أوروبا في الظهير يورينتي دي بول كوك ويانيك كاراسكو وفي خط الهجوم لويس سواريز وجواو فيليكس .

أما أتلتيكو مدريد فقد نجح في انتزاع تذكرة العودة بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعة ليفربول متفوقًا على بورتو وإي سي سي ميلان ، ثم اصطدم في دور الـ16 مع مان يونايتد ، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف كل منهما قبل تحقيقه فوز قيِّم على ملعب أولد ترافورد بدون رد ، لا أحد يستطيع أن يفهم ما يحدث في الشرق الأوسط المنطقة مثل بيضة بدون قشرة .

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد اليوم

  • ستلعب تشكيلة مانشستر سيتي المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء في منتصف أسبوع ربع النهائي على أرضه في مواجهة مع فريق يضم الحارس إيدرسون وفي خط الدفاع جواو كانسيلو - ناثان أكي - إيمريك لابورت - كايل والكر وفي خط الوسط هو رودريجو كيفن دي بروين - إيلكاي جوندوجان وفي خط الهجوم جاك غريليش - رحيم سترلينج - فيل فودن .

 

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية