مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 15-04-2022

يقام اليوم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا على ملعب ألبيرتو بيكو في لا سبيزيا سيلعب فريق إنتر ميلان الإيطالي ضد فريق سبيزيا ستبث المباراة الثالثة والثلاثون من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسمها الحالي مباشرة وحصريا على قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على موقع يوتيوب .

لعب فريق Spezia 32 مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم لمحاولة الفوز باللقب بلغ مجموع نقاطه 33 نقطة وهو راضٍ عن مركزه الحالي في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإيطالية حتى الآن يأمل في تحسين مركزه الليلة من خلال اللعب في المباراة .

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 15-04-2022
مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 15-04-2022


وبالنسبة لفريق إنتر ميلان الإيطالي ، الذي فاز الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي ، فقد لعب حتى الآن 31 مباراة في منافسات الدرجة الأولى الإيطالية في تسع عشرة من هذه المباريات ، تمكن إنتر ميلان من الفوز ، فيما كانت التعادل حاسمة لمباراة واحدة في تسع من المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم ، هُزم إنتر ميلان في ثلاث مباريات فقط هذا يعني أن نتيجتهم تبلغ 66 نقطة وهم حاليًا في المركز الثاني في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإيطالية .

شاهد البث المباشر لمباراة اليوم بين إنتر ميلان وسبيزيا تم تحديد موعد المباراة اليوم ، لذا تأكد من ضبطها هذا المساء ، في سياق هذه المباراة ، سيكون إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا حيث يسعى إلى خطف النقاط الثلاث على فريق Spezia صاحب المركز الخامس عشر والسعي لتحسينه موقعها في الدوري المباراة بين إنتر وسبيزيا ستبدأ اليوم على OK تقام مباريات الدوري الإيطالي على أرض ملعب ألبيرتو بيكو الليلة إنه مساء في القاهرة وصباح في السعودية .

يلا شوت مباراة انتر ميلان وسبيزيا

مباراة الليلة بين إنتر ميلان وهيلاس فيرونا هي إحدى المباريات الرئيسية للفريق في معركتهما للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي عندما يأتي هدفان دون رد ، يحتل الفريق حاليًا المرتبة الثانية خلف المتصدر ميلان في جدول الدوري الإيطالي ومن خلالها فاز الفريق في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر ثلاث مباريات .

مباراة سبيزيا وانتر ميلان يلا شوت

ويعتبر فريق سبيزيا صاحب الأرض أمام حامل اللقب الليلة في مباراة من مسابقات الدوري الإيطالي لهذا الموسم لعب فريق Spezia 32 مباراة حتى الآن ومن خلال هذه المباريات فازوا في 9 مباريات وتعادلوا في 6 مباريات وخسروا مباراة واحدة واجه الفريق إنتر من قبل في 17 مباراة ولم يسجل الفريق أي أهداف .

يتطلع فريق إنتر ميلان إلى مواصلة الضغط على القمة أمام سبيزيا كالتشيو مساء الجمعة وستنقل المباراة على الهواء مباشرة اليوم الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب البرتو بيكو .

الصراع على لقب الدوري الإيطالي حاد للغاية في جولاته الحاسمة كل من يعتقد أن فريقًا معينًا سيفوز سيتخيل سيناريو خاص به لأن الأمور منفتحة على كل الاحتمالات ومن المحتمل أن يفوز بها إنتر ميلان صاحب اليد العليا في مباراة الليلة أو ميلان أو نابولي أو حتى يوفنتوس من الذي ينتظر السقوط الثلاثي لينقض عليه؟ عندما يتعلق الأمر بحل النزاعات ، فمن الأفضل محاولة التوصل إلى اتفاق كمجموعة بهذه الطريقة ، يشعر الجميع أنه كان لهم رأي في الأمر وأن هناك فرصة أقل لشعور أي شخص بالازدراء أو سوء الفهم .

توقيت مباراة إنتر ميلان وسبيزيا اليوم

وتقام مباراة إنتر ميلان وسبيزيا الساعة 19:00 مساءا بتوقيت القاهرة ، 21:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي ، 20:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة يمكنك متابعته من خلال الدوري الإيطالي على موقع Yalla Shot.

في الجولات الخمس الماضية من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، قدم إنتر ميلان أداءً جيدًا وفاز في ثلاث مباريات بنتيجة 5-0 ضد ساليرنيتانا ويوفنتوس وهيلاس فيرونا ، تعادلوا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سبيزيا:

مدرب إنتر: سيموني إنزاجي .

اللعب 4-4-2 صريح ، بوجود إدين دزيكو ولوتارو مارتينيز في الهجوم وغياب الأخير أنخيل كوريا ، هو الحل المناسب ليحل محله .

المرمى: سمير هاندانوفيتش.

تتكون كتيبة الدفاع من ميلان إشكيرينار وستيفن دي فراي وفيديريكو دي ماركو ودينزل دومفريز .

ضع اللاعبين في وسط خط الوسط الخاص بك يجب أن يتمركز نيكولا باريلا ومارسيلو بروزوفيتش وهاكان كالهانوغلو وإيفان بيريسيتش بالقرب من مرمى الفريق المنافس .

عندما تصطدم أنجيل كوريا وإيدن دزيكو ، يبدو الأمر كما لو أن قوى الجنة والجحيم تقاتل بعضها البعض يبدو أن هذان اللاعبان يشعلان شغف بعضهما البعض على أرض الملعب ، مما يؤدي إلى إطلاق مسرحيات متفجرة يبدو أنها تؤدي دائمًا إلى انتصار فرقهما .

ويتنافس إنتر ميلان بقوة على لقب الدوري الإيطالي ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين خلف جاره ميلان سبيزيا احتلت Spezia المرتبة الخامسة عشرة برصيد 33 نقطة .

تشكيل سبيزيا المتوقع أمام إنتر ميلان:

  • المدرب: تياجو موتا .
  • عند محاولة حل النزاع ، من المهم أن تكون منفتح الذهن وأن تستمع إلى كلا الجانبين .
  • حراسة المرمى: ايفان بروفيديل.
  • قد يكون من الصعب حل النزاع عندما يفترض الجميع أنهم على حق .
  • المهاجمون: كيفن أجوديلو، دافيد ستريليتس.

 

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية