مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد بث مباشر كورة سبورت اليوم 23-2-2022

أتلتيكو مدريد
VS
مانشستر يونايتد

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد 23-2-2022 .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد بث مباشر كورة سبورت اليوم 23-2-2022
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد بث مباشر كورة سبورت اليوم 23-2-2022


سيخوض مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد معركة لمعرفة من سينتقل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA يوم الأربعاء الفريقان متعادلان 2-2 بعد خوض مباراتين أقيمت المباراة الأولى في إسبانيا حيث فاز أتليتيكو مدريد 1-0 بفضل هدف دييغو جودين وأقيمت المباراة الثانية في إنجلترا حيث فاز مانشستر يونايتد 2-1 بفضل أهداف ماركوس راشفورد وخوان ماتا آخر مرة .



معلومات حول المباراة

ستلعب مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في 23/02/2022 الساعة 21:00 بالتوقيت العالمي المنسق بدوري أبطال أوروبا .

تلقت آمال مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا ضربة قوية يوم الثلاثاء حيث خسر أمام أتلتيكو مدريد في أولد ترافورد كان أصحاب الأرض الأفضل في الشوط الأول ، لكن فريق المدرب دييجو سيميوني هو الذي كسر الجمود بعد خطأ من بول بوجبا سمح لأنطوان جريزمان بوضع فريقه في المقدمة أعطى هدف في مرماه من دييجو جودين الأمل لليونايتد ، لكن سرعان ما اختفى ذلك عندما سجل خوسيه خيمينيز هدف التعادل قبل شاول .

معلومات حول الفريقين

العملاق الإسباني في مقعد القيادة في مباراة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 1-0 على ملعب أولد ترافورد مساء الأربعاء وشهدت ركلة الجزاء التي نفذها أنطوان جريزمان في الشوط الثاني تأخر أتليتيكو بعد أن حكم على خوانفران بارتكاب خطأ من أندير هيريرا داخل منطقة الجزاء وتقدم الفرنسي وفاز على الحارس ديفيد دي خيا بضربة جزاء رائعة لكن يونايتد حظي بفرص خاصة به أضاع روميلو لوكاكو هدفين .

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم 23-02-2022 في دوري أبطال أوروبا .

سيواجه مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا هذه مباراة متوقعة للغاية ، حيث يعتبر كلا الفريقين من بين المرشحين للفوز باللقب هذا العام. .

مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد ستقام المباراة في دوري أبطال أوروبا يوم الخميس 22 فبراير في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت العالمي المنسق +02: 00. ستكون المباراة متاحًا باللغة العربية فقط .

معلومات عن المواجهات وتوقيت المباراة

ستبدأ المباراة في الساعة 4:05 صباحًا بتوقيت الهند .

نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم هو نادي كرة قدم إنجليزي ، يقع مقره في أولد ترافورد ، مانشستر الكبرى تأسس النادي باسم Newton Heath LYR Football Club في عام 1878 وغير اسمه إلى Manchester United في عام 1902. وقد لعب على أرضه ، أولد ترافورد ، منذ عام 1910. وقد فاز النادي بعدد من الجوائز المحلية قبل الانضمام إلى دوري كرة القدم في 1892 وأصبح فريقًا ناجحًا خلال تسعينيات القرن التاسع عشر ؛ بحلول عام 1907 كان يلعب في الدرجة الأولى ، حيث كان .

ويلعب مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد في مانشستر بإنجلترا من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي يمكنك مشاهدة المباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك كابل أو لا يمكنك الوصول إلى التلفزيون Premier League Pass هي خدمة عبر الإنترنت تتيح الوصول إلى لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مقابل 44.99 دولارًا في الموسم ، يمكنك مشاهدة كل مباراة .

مواجهة الفريقين اليوم في بطولة ؟

سيواجه مانشستر يونايتد أتليتكو مدريد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء كان الفريقان في حالة جيدة هذا الموسم ، ومع قرب كلا الفريقين من بعضهما البعض في الجدول ، فمن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة يحتل متصدر الدوري الإنجليزي حاليًا صدارة الجدول برصيد 54 نقطة من 24 مباراة ، في حين أن رجال دييجو سيميوني يبلي بلاءً حسنًا ويحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة .


سيواجه مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بعضهما البعض في مباراة الذهاب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ستُلعب المباراة الأولى في أولد ترافورد في 23 فبراير 2019. سيكون للعبة متاحًا على شبكة Star Sports Network و Hotstar.com يمكن أيضًا مشاهدة اللعبة .


مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد هما من أقوى أندية كرة القدم في العالم يشتهر النادي الإسباني بأسلوبه الدفاعي في اللعب من ناحية أخرى ، يُعرف مانشستر يونايتد ببراعته الهجومية فاز كلا الفريقين بعدة بطولات أوروبية وكان كلاهما يمتلك بعضًا من أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميصهم على الإطلاق .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية