مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر كورة سبورت اليوم 26-2-2022 في دوري ابطال افريقيا

الأهلي
VS
ماميلودي صن داونز

مشاهدة مباراة الاهلي وصنداونز في دوري ابطال افريقيا .

وتقام مباراة الأهلي وصنداونز يوم 26 فبراير على ملعب كيب تاون بجنوب إفريقيا تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر .

سيتم مباراة الأهلي وصنداونز عبر الإنترنت على الموقع الرسمي لدوري أبطال أفريقيا CAF والمتوفر على سيكون متاحًا بعدة لغات مختلفة: العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية (البرتغال) والروسية والتركية والصينية الماندرين .



معلومات عن المباراة والقنوات الناقلة

سيتم عرض نهائي دوري أبطال افريقيا على الهواء مباشرة على القناة الرسمية لـ Cafonline.tv على YouTube ، وسيكون متاحًا أيضًا من خلال تطبيق CAF تنطلق اللعبة في الساعة 2:00 مساءً بالتوقيت الشرقي / 11:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، ولكن يمكنك ضبط التغطية قبل المباراة بدءًا من 1:30 مساءً بالتوقيت الشرقي / 10:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ .


مباراة الأهلي ضد صنداونز مباشرة على SuperSport 1 في جنوب إفريقيا ، ومن خلال تطبيق Kwese Sports في دول أفريقية أخرى عن الموقع يمكن للمعجبين أيضًا للعبة على هذا الرابط بحساب مجاني من بلد أو منطقة مؤهلة .

اين سوف تلعب المبارة ؟

يستضيف الأهلي صنداونز يوم السبت من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت الشرقي وستقام في القاهرة ، مصر يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة على beIN Sports Connect (والتي يمكنك الوصول إليها من خلال fuboTV) و beIN SPORTS CONNECT (والتي يمكنك الوصول إليها من خلال DirecTV Now) .

مباراة الأهلي وصنداونز ستنقل عبر الموقع الرسمي لدوري أبطال إفريقيا ستبدأ اللعبة في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي (5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ) يوم السبت 26 فبراير 2022.

شاهد مباراة الاهلي وصنداونز في دوري ابطال افريقيا اون لاين ستقام المباراة يوم السبت 26 أكتوبر في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت العالمي المنسق +2. مكان الحدث في استاد القاهرة الدولي في القاهرة ، مصر .

متي سوف تكون المباراة ؟

تنطلق مباراة الأهلي وصنداونز في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم السبت 26 يوليو تقام المباراة في القاهرة بمصر وستنقل عبر قنوات beIN Sports en Espanol في الولايات المتحدة يمكنك أيضًا مشاهدة اللعبة عبر الإنترنت من خلال FuboTV أو BeIN Sports Connect .

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد صنداونز في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم السبت الموافق 26 فبراير 2022. وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في القاهرة ، مصر ، وتذاع على مدار الساعة Fox Sports Africa في الولايات المتحدة وجنوب إفريقيا .

مباراة الأهلي وصنداونز في دوري أبطال إفريقيا ستنقل مباشرة على FuboTV يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام من FuboTV هنا ، ويمكنك بعد ذلك مشاهدة للإجراء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر موقع FuboTV على الويب ، أو على هاتفك (يدعم Android و iPhone) ، أو الجهاز اللوحي ، أو Roku ، أو Apple TV أو Amazon Fire TV أو Chromecast أو أي جهاز آخر مدعوم عبر Fubo .

ماهو استاد المباراة وطريقة مشاهدتها ؟

وتقام مباراة الأهلي ضد صنداونز يوم 26 فبراير على استاد برج العرب القاهرة بمصر التقى الفريقان بالفعل مرة واحدة هذا الموسم ، حيث سوف تكون المواجهة الاولي لهم في هذا الموسم في دوري ابطال افريقيا .

كان دوري أبطال إفريقيا موجودًا منذ الستينيات ، وهو إلى حد بعيد أكبر بطولة في إفريقيا بدأت هذه البطولة على شكل جولة روبن لتتويج بطلاً للقارة ، لكنها تحولت بمرور الوقت إلى مرحلة مجموعات تضم ثمانية فرق تؤدي إلى مرحلة خروج المغلوب بسلسلة من قدمين الفائز يحصل على مكان في كأس العالم للأندية .

وستقام المباراة على ملعب نيلسون مانديلا باي في بورت إليزابيث بجنوب إفريقيا تبلغ سعة الملعب 46 ألف مقعد ويقع على ناصية طريق ألجوا وطريق ماسينجين إذا لم تتمكن من الحضور ، يمكنك مشاهدة هذه المباراة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر عبر FuboTV أو Sling TV ستتمكن أيضًا من بث اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Yahoo Sports وكذلك من خلال Roku أو Apple TV .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية