مساحة إعلانية

مصر وتونس وخسارة المباراة و المباريات القادمة

مصر وتونس وخسارة المباراة والمباريات القادمة.

في هذه النشرة نتعرف علي المباريات القادمة للمنتخبات و اخر الاحداث التي حدثت مع المنتخبات في مشوار البطولة العربية كأس العرب.


مصر وتونس وخسارة المباراة و المباريات القادمة
مصر وتونس وخسارة المباراة و المباريات القادمة


مباراة مصر وتونس نصف نهائي البطولة العربية

قد أٌقيم اليوم نص نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021 وتم أقصاء المنتخب المصري في دقيقة في عمر المباراة عن طريق خطأ أرتكبة مصطفي فتحي و برأسية عمرو السولية في شباك حارس منتخبة محمد الشناوي قدم عمرو السولية اداء بطولي داخل هذة البطولة وكان أفضل لاعبي منتخب مصر في البطولة ولاكن لكرة القدم احكام اخري .

كارلوس كيروش اعتاد المدرب كيروش التشكيل الغير مقنع للأداء والغير مفهوم أٌتناعة التام بللاعب مروان حمدي علي حساب محمد شريف مروان حمدي لعب مع المنتخب اساسي طوال البطولة واحرز هدف يتيم ساعدة الحظ بة وقد شارك محمد شريف علي فترات متقطعة احرز هدف وساهم في هدف كثير من اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص منتخب مصر لأنهم ليس بقيمة اللاعب الدولي نتمني حظا اوفر لمنتخبنا المصري في بطولة أمم افريقيا ومشوار كأس العالم .

المباريات القادمة للمنتخبات

المباراة القادمة للمنتخبات المنتخب التونسي يلتقي نظيرة الجزائري في نهائي و حلم و مشوار البطولة العربية كأس العرب بعدما قدر المنتخب التونسي التغلب علي المنتخب المصري في مبارتة يوم امس بنتيجة هدف مقابل لاشئ كان هدف للنران الصديقة سجل الهدف اللاعب المصري عمرو السولية في شباك الحارس محمد الشناوي .

المباراة القادمة للمنتخب المصري سوف يواجهة نظيرة القطري في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العرب البطولة العربية للمنتخبات في النسخة الحالية نسخة 2022 التي تقام في قطر .

المنتخب الجزائري و تحطيم الرقم القياسي

قام المنتخب الجزائري منتخب محاربي الصحراء بتحطيم الرقم القياسي في اللاهزيمة حيث قدر المنتخب الجزائري ان يصل لرقم 38 مباراة دون هزيمة و تخطي المنتخب الايطالي الذي لم يخسر في 37 مباراة علي التوالي و سوف يواجه المنتخب الجزائري المنتخب التونسي في نهائي البطولة العربية كأس العرب في ثوبة الجديد نسخة موسم 2022 النسخة الجارية التي تقام في قطر .

معلومات حول البطولة العربية كأس العرب 2022

مكافأت المنتخبات في البطولة العربية كأس العرب 2022.

المنتخب الذي سوف يغادر من دور المجموعات سوف يأخذ 750 الف دولار .

المنتخب الذي سوف يغادر من دور الربع نهائي للبطولة سوف يأخذ 1 مليون دولار .

المنتخب صاحب المركز الرابع سوف يأخذ 1.5 مليون دولار .

المنتخب صاحب المركز الثالث علي البطولة سوف يأخذ 2 مليون دولار .

المنتخب صاحب المركز الثاني و هو الوصيف للبطولة سوف يأخذ 3 مليون دولار .

المنتخب صاحب المركز الاول الفائز بالبطولة سوف يأخذ المكافأة الكبيرة و هي 5 ملايين دولار .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية