مساحة إعلانية

المنتخب القطري و اللاعبين و المباراة القادمة

 المنتخب القطري و اللاعبين و المباراة القادمة

في هذه المقالة تتعرف علي تقارير و احداث اكثر علي المنتخب القطري و المباراة القادمة له و التوقعات و اللاعبين و توقعات النهائي و قائمة المنتخب القطري و اخر اخبارة .


المنتخب القطري و اللاعبين و المباراة القادمة
المنتخب القطري و اللاعبين و المباراة القادمة


قائمة منتخب قطر

حراس المرمي : الحارس سعد الشيب - الحارس يوسف حسن - الحارس مشعل برشم و هذه كانت هي قائمة حراس منتخب قطر في كأس العرب 2022.

خط دفاع المنتخب القطري : بيدرو ميجيل - طارق سلمان - مصعب خضر - احمد همام - بسام الرواي - بو علاء خوفي - اسماعيل محمد و هذه كانت قائمة خط دفاع منتخب قطر في كأس العرب 2022 .

خط الوسط للمنتخب القطري : محمد وعد - عبد العزيز حاتم - علي اسد الله - حسن الهيدوس - كريم بوضياف - عبد الله الاحرق و هذه كانت قائمة خط الوسط للمنتخب القطري في كأس العرب 2022 .

خط هجوم المنتخب القطري : المعز بن علي - خالد منير - اكرم عفيف - محمد مونتاري - احمد علاء الدين وهذه كانت قائمة منتخب قطر في كأس العرب موسم 2022 .

مشوار المنتخب القطري في كأس العرب 2022

المباراة الاولي للمنتخب القطري في كأس العرب كانت امام منتخب البحرين كانت في يوم 30 -11-2021 و انتهت المباراة لصالح منتخب قطر و انتهت بنتيجة هدف مقابل لاشئ و كانت المباراة في استاد البيت .

المباراة الثانية للمنتخب القطري في كأس العرب كانت امام منتخب عمان كانت في يوم 3 -12-2021 و انتهت المباراة لصالح منتخب قطر و انتهت بنتيجة هدفين مقابل لهدف و كانت المباراة في استاد المدينة التعليمية .

المباراة الثالثة للمنتخب القطري في كأس العرب كانت امام منتخب العراق كانت في يوم 6 -12-2021 و انتهت المباراة لصالح منتخب قطر و انتهت بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لاشئ و كانت المباراة في استاد البيت .

المباراة الرابعة للمنتخب القطري في كأس العرب كانت امام منتخب الامارات كانت في يوم 10 -12-2021 و انتهت المباراة لصالح منتخب قطر و انتهت بنتيجة خمس اهداف مقابل لاشئ و كانت المباراة في استاد البيت .

المباراة القادمة للمنتخب القطري

المباراة القادمة هي الاهم المباراة القادمة هي الاصعب المباراة القادمة هي الحاسمة المباراة القادمة اما منتخب محاربين الصحراء منتخب الجزائر الذي لا يرحم اي منتخب امامه هل سوف يقدر المنتخب القطري علي الفوز علي منتخب محاربين الصحراء ام لا المنتخب الجزائري لم يهزم في 36 مباراة السابقة و باقي له مبارتين لتخطي المنتخب الايطالي الذي لم يهزم في 37 مباراة او ان يعادل هذا الرقم .

معدل فوز المنتخب القطري في هذه المباراة هو 45% و هذا اذا لم يكن المدرب ينوي علي مفاجئة المنتخب الجزائري الذي نسبة فوزه هي 55% و من الممكن ان يفوز في هذه المباراة المنتخب الجزائري و من الممكن ان يفوز المنتخب القطري .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية