مساحة إعلانية

اخبار و سوق انتقالات جديدة - كورة سبورت

 اخبار و سوق انتقالات جديدة - كورة سبورت .

 اخر الاخبار و سوق الانتقالات و الكرة الذهبية و المباريات و الاندية تقدر تتابعها علي موقع كورة سبورت لمتابعة جميع الاخبار و الجوائز الاسبوعية في جميع الدوريات و الدوري الانجليزي و المصري و الفرنسي و الايطالي و الاسباني و الالماني و الجوائز الشهرية للاعبين.

اخبار نادي باريس سان جيرمان و جميع احداث النادي

 نادي باريس سان جيرمان الذي يريد فسخ التعاقد مع القائد السابقا لنادي ريال مدريد سيرجيو راموس و كان هذا كلام من صحيفة قالت هذا الكلام و لا نعلم هل هذا الخبر حقيقي ام لا نادي باريس سان جيرمان يريد ان يكون مدربه هو الفرنسي زين الدين زيدان نادي باريس سان جيرمان يريد شراء محمد صلاح من نادي ليفربول الانجليزي.

اخبار نادي اي سي ميلان الايطالي و اخر الاحداث

 نادي اي سي ميلان الذي فاز علي نادي روما و سجل اللاعب زلاتان ايبراهيموفيتش هدف في تلك المباراة ووصل الي الهدف 400 في مسيرة اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش.

اخبار نادي برشلونة و جميع الصفقات التي يخطط لها النادي

نادي برشلونة الذي يريد شراء اللاعب دوني فان دي بيك من نادي مانشستر يونايتد.

خبر اخر بخصوص نادي برشلونة نادي برشلونة يحارب من اجل التعاقد مع كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان.

اخبار نادي ليفربول و جميع الصفقات الذي يفكر بها

نادي ليفربول الذي يريد شراء اللاعب جود بيلينغهام من نادي بروسيا دورتموند و نادي بروسيا دورتموند يضع السعر 101 مليون هل نادي ليفربول قادر علي دفع المبلغ هذا.

اخبار نادي توتنهام و مدربهم

 نادي توتنهام الذي اعلن فسخ تعاقده مع المدرب الخاص به نونو سانتو مدرب ولفر هامبتون السابق.

اخبار نادي مانشستر يونايتد و المباريات الخاصة بالنادي

 مانشستر يونايتد الذي فاز علي نادي توتنهام هوتسبير و نرجع بالذكراة ان نادي توتنهام هوتسبير في موسم 2020/2021 فاز علي مانشستر يونايتد بنتيجة 6/1 و هل كده الاخبار انتهت بل لا اللاعب لينجارد من المتوقع ان ينترك النادي في شهر يناير.

اخبار نادي برشلونة و صفقات نيو كاسيل يونايتد

و نذهب الي نادي برشلونة ومن حيث لاعبة عثمان ديمبيلي الذي منفتح من ناحية نادي نيو كاسيل يونايتد و بعض التقارير تقول انه سوف ينتقل الي نادي نيو كاسيل يونايتد .

 

اخبار نادي مانشستر سيتي و صفقة من نادي بايرن ميونخ

ونذهب الي نادي مانشستر سيتي الذي يريد شراء روبرت ليفاندوسكي من نادي بايرن ميونخ.
 

اخبار النادي الاهلي المصري و جوائز الافضل في العالم 


ونذهب الي النادي الاهلي المصري ومن حيث مدربه بيتسو موسيماني الذي مرشح لجائزة افضل مدرب في العالم و الحارس المصري العملاق محمد الشناوي مرشح لجائزة افضل حارس في العالم حيث تواجد وسط اكبر حراس العالم وعلي راسهم مانويل نوير افضل حارس في العالم الاعوام الماضية حيث شرف كبير لمصر وللنادي الاهلي تواجد حارسهما وسط حراس اكبر الاندية في العالم وليس التواجد فقط بل ممكن انتزاع منهم الجائزة ولقب الافضل في العالم والشناوي ليس اول حدث للعالمية فامن قبل الاشهر هو مو صلاح اي محمد صلاح الفرعون المصري  .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية