مساحة إعلانية

سوق انتقالات و اخبار

سوق انتقالات و اخبار.

اخر اخبار الدوريات و سوق الانتقالات و الاخبار الذي حدثت هذه الايام في جميع الدوريات و الانتقالات المتوقع حدوثها في الموسم القادم و في الايام الجارية و اخر اخبار الاندية الكبيرة مثل نادي باريس سان جيرمان الذي يخطط لحدوث صفقة كبيرة مثل ريال مدريد الذي ينوي لصفقة تاريخية و الصفقات التي تحدث في الموسم.

سوق انتقالات و اخبار
سوق انتقالات و اخبار

نادي برشلونة و الصفقات التي ينوي لها

تقارير تقول ان المدرب تشافي مدرب نادي برشلونة الجديد يريد شراء اللاعب تياجو الكنتارا بعد ما اعلن حساب نادي برشلونة الرسمي عن توقيع العقود مع اللاعب داني الفيس لاعب النادي السابق و بعض التقارير تشير الي ان النادي و المدرب يريدان شراء اللاعب ليونيل ميسي من نادي باريس سان جيرمان ومن الممكن ان يوافق ليونيل ميسي و من المتوقع ان يدفع من ماله الخاص لانه يعرف بالأزمة المالية التي يمر بها نادي برشلونة.

نادي ريال مدريد و الصفقات التي ينوي لها

بعض التقارير تقول الي ان نادي ريال مدريد يريد شراء اللاعب الفرنسي كيليان مبابي و ينوي النادي الي تقديم عرض لللاعب لا يرفض العرض و ان اللاعب كيليان مبابي حلم طفولته اللعب لنادي ريال مدريد من صغره.

نادي ليفربول و محمد صلاح

فاز هدف اللاعب محمد صلاح ضد نادي مانشستر سيتي بجائزة هدف الشهر بعد ما فاز اللاعب بجائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي.

نادي باريس سان جيرمان و الصفقات التي ينوي لها

نادي باريس سان جيرمان يخطط لتقديم عرض للفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي.

نادي ارسنال و الصفقات التي ينوي لها

بعض التقارير تقول ان نادي ارسنال يريد شراء اللاعب رحيم سترلينج من نادي مانشستر سيتي في سوق الانتقالات القادم.

منتخب مصر و المباراة التي تعادل بها

تعادل منتخب مصر في مباراة انجولا بتصفيات افريقيا المؤهله لكأس العالم قطر 2022 شهدت المباراة علي هدفين لكل منتخب هدفين لمنتحب مصر و هدفين لمنتخب انجولا.

منتخب الجزائز و قربه لكتابة التاريخ

يعيش منتخب الجزائر في افضل ايامه من المباريات بدون هزيمة منتخب الجزائر حامل كأس امم افريقيا النسخة السابقة منتخب الجزائر لم يهزم في 32 مباراة السابقة له و ان وصل الي 38 مباراة دون هزيمة فا سوف يتخطي منتخب ايطاليا الذي خاض 37 مباراة دون هزيمة.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية