مساحة إعلانية

موعد توزيع جوائز الافضل في العالم و الاخبار الجديدة

 موعد توزيع جوائز الافضل في العالم و الاخبار الجديدة.

في هذه المقالة تجد موعد حفل توزيع جوائز الافضل في العالم و الاخبار و الاحداث الاسبوعية في جميع الدوريات و توقع من الفائز بالبالون دور و جوائز افضل مدرب و افضل حارس في العالم و المباريات التي حدثت هذه الايام و الاهداف الرائعة و المباريات الرائعة و اللاعبين الرائعين و الاحداث الرائعة و الاخبار الرائعة و الاحداث.

موعد توزيع جوائز الافضل في العالم و الاخبار الجديدة
موعد توزيع جوائز الافضل في العالم و الاخبار الجديدة

نبدء بحفل توزيع جأئزة الافضل في العالم

رسميا اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ان موعد حفل توزيه جائز الافضل سوف يقام عام 2022 في شهر يناير يوم 17 بمعني اننا سوف نشاهد اللاعب الافضل في العالم في شهر يناير عام 2022.

نيو كاسيل يونايتد و باريس سان جيرمان في صفقة من نادي ريال مدريد

بعض التقارير تقول ان نادي باريس سان جيرمان و نادي نيو كاسيل يونايتد يردان التعاقد مع الحكومة الديك الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد و مهاجم المنتخب الفرنسي فا لمن سوف يكون الفوز في تلك الصفقة ام سوف يكون نادي ريال مدريد لا يريد التخلي عن للاعبة.

نادي ريال مدريد و هالاند و كليان مبابي

بعض التقارير تشير الي ان نادي ريال مدريد التخلي عن خمس للاعبين من النادي لشراء النرويجي هالاند لاعب نادي بروسيا دورتموند و الفرنسي كليان مبابي معا في نفس الفريق يبدو ان ريال مدريد يريد السيطرة علي اوربا ماذا لو حدثت تلك الصفقات.

نادي برشلونة و مدربة الجديد

اعلن نادي برشلونة عن انه تعاقد مع المدرب السابق لنادي السد القطري تشافي لقيادة نادي برشلونة و تدريبة مع العلم ان المدرب الحالي كان لاعب سابق للنادي الكاتلوني و بعض التقارير تقول ان المدرب الجديد للنادي يريد شراء اللاعب بوغداد بونجاح من نادي السد لان المدرب ليس عنده اي لاعبين يقدرون علي اللعب لان معظم اللاعبين مصابين.

ريال مدريد و هازارد

نادي ريال مدريد عرض اللاعب ايدن هازارد علي عدة اندية و الاندية ترفض شراء اللاعب.

الاهلي و الزمالك مباراة انتهت بنتيجة كبيرة

النادي الاهلي الذي واجهه الزمالك في الدوري المصري و المباراة انتهت بفوز النادي الاهلي بنتيجة كبيرة بخمس اهداف للنادي الاهلي و ثلاث اهداف لنادي الزمالك و شهدة المباراة علي اسسيت من اللاعب عمرو السولية اسسيت اكثر من رائع.

الي اللقاء في نلقاكم في تقارير و اخبار جديدة علي موقع كورة سبورت لاتنسو متابعة صفحتنا علي الفيسبوك و متابعتنا علي اخبار جوجل جوجل نيوز.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية