مساحة إعلانية

اخر اخبار الدوريات و الاندية - كورة سبورت

 اخر اخبار الدوريات و الاندية - كورة سبورت.

التقارير و الصحفات و الاندية و الاخبار و الدوريات و اللاعبين و نادي نيو كاسيل و بايرن ميونخ و برشلونة و ريال مدريد هذه الاندية تجد الاحداث الاسبوعية لها في هذا المقال و اخر التقارير عن  الاندية و سلسلت الانتصارات بلا هذيمة  و من حيث نادي ارسنال الانجليزي.
اخر اخبار الدوريات و الاندية - كورة سبورت
اخر اخبار الدوريات و الاندية - كورة سبورت

تقارير عن الاخبار و الاحداث الاسبوعية في الدوريات و نبدء بالدوري الاسباني 

نادي برشلونة

بعد ما طرد المدرب رونالد كومان و تقارير تشير الي ان تشافي لاعب نادي برشلونة السابق و مدرب نادي السد القطري هو من سوف يتولي منصب مدرب نادي برشلونة الاسباني و اخبار تقول ان تشافي طلب من لابورتا التعاقد مع اللاعب كينجسلي كومان لاعب نادي بايرن ميونخ و اللاعب الانجليزي رحيم سترلينج لاعب نادي مانشستر سيتي .

نادي ريال مدريد

 نادي ريال مدريد الذي يريد خدمات اللاعب الفرنسي بول بوجبا و للاعب نادي بايرن ميونخ ساؤول ونذهب الي الدوري الانجليزي حيث هناك ناديين يريدان اللاعب ايدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد و الناديين هما نادي .

نيوكاسل الذي مالكه هو اغني مالك لنادي كرة قدم .

و النادي الثاني نادي تشيلسي الذي كان يلعب في صفوفة اللاعب البلجيكي ايدين هازارد نادي تشلسي حامل دوري ابطال اوربا.

نادي مانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي الذي يريد خدمات اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج.

نادي بايرن ميونخ

نادي بايرن ميونخ العملاق الالماني الذي يريد التعاقد مع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج و نذهب الي اخر مباراة لنادي بايرن ميونخ و هي كانت فضيحة للنادي النادي خسر بنتيجة خمس اهداف مقابل لا شئ .

نادي ارسنال

 نادي ارسنال و الذي لم يخسر من اخر ثامن مواجهة له بعد الخسارة بنتيجة خمس اهداف مقابل لا شئ ضد نادي مانشستر سيتي و اخر المواجهات الذي لم يخسر بها نادي ارسنال هي.

ارسنال هدف نوريتش سيتي صفر .

ارسنال هدف بيرنلي صفر  .

ارسنال ثلاث اهداف توتنهام هوتسبير هدف  .

ارسنال هدف برايتون صفر  .

ارسنال هدفين كرستال بلاس هدفين      .

ارسنال ثلاث اهداف استون فيلا هدف .

ارسنال هدفين ليدز صفر .

الدوري المصري و النادي الاهلي

 الدوري المصري الذي بدء قبل بضع ايام و مواجهة الاهلي ضد الاسماعيلي المباراة كانت رائعة حيث شهدة علي تألق علي معلول و اللاعب بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الانجليزي السابق الذي سجل هدفين و اللاعب احمد عبد القادر الذي سجل هدف لتنتهي المباراة بنتيجة اربع اهداف مقابل لا شئ.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية