مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر كورة سبورت

 مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد - كورة سبورت.

مباراة في غاية الصعوبة و الاهمية و التألق لللاعبين و المدربين الجميع ينتظر التألق للناديين و للاعبين و المدربين المباراة التي سوف يشاهدها العالم بأكملة المباراة الانجليزية الاهم في العالم.


مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر كورة سبورت
مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر كورة سبورت


 

المباراة الدربي الانجليزي

مباراة الديربي الانجليزي المباراة الذي يستمتع بها جميع الجماهير المباراة التي نشاهد بها جنون المعلقين و جنون كرة القدم المباراة تجمع بين كبراء الاندية الانجليزية المواجهة تجمع بين الليدز ليفربول و الشياطين الحمر مانشستر يونايتد .

اسئلة حول المباراة

المبارة سوف تكون في غاية الاهمية و غاية الصعوبة المباراة سوف يكون بها تألق النجوم لدي كلا الفريقين هل سوف نشاهد التألق للاعبين نادي ليفربول ( نابي كيتا - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني - محمد صلاح - و مدربهم يورجن كلوب ).

ماذا حدث في اخر المباريات

اخر مباراة لنادي ليفربول في دوري ابطال اوربا شهدت علي تألق نادي ليفربول احرز اللاعب محمد صلاح هدفين و اللاعب نابي كيتا بعد تسديدة صاروخية.

اما اخر مباراة لمانشستر يونايتد شهدت تألق النجم الكبير كريستيانو رونالدو بعد هدف الفوز في البلس 90 بعد رأسية رائعة.

لمن سوف يكون التألق

هل سوف نشاهد تألق نجوم مانشستر يوناتيد ( كريستيانو رونالدو - سانشو - كافاني - ومدربهم سولشاير ) .

المباراة سوف تمتع الجماهير و المشاهدين  المباراة تعتبر كلاسيكو الارض المباراة الاهم في البريمر ليج او الدوري الانجليزي كما يقال علية .

نجمين امام بعض

كريستيانو رونالدو سوف يكون امامة نجم و هو الفراعون المصري محمد صلاح شهدة المباريات السابقة علي تألق الفرعون المصري محمد صلاح سجل في كل المباريات السابقة له اما كريستيانو رونالد كان هناك بعض المباريات التي لم ينجح في التسجيل و لماذا نتكلم كثيرا نحن نريد ان نري الرد داخل الملعب هل سيكون التألق ل كريستيانو رونالد ام محمد صلاح .

احصائيات كريستيانو رونالدو و محمد صلاح

انتظرو الحماس و المتعة و التألق للناديين و اللاعبين و المدربين و الاستمتاع ل جماهير نادي ليفربول و نادي مانشستر يونايتد .

محمد صلاح هذا الموسم سجل في دوري ابطال اوربا 5 اهداف.

محمد صلاح سجل في الدوري الانجليزي 7 اهداف .

كريستيانو رونالد هذا الموسم سجل في دوري ابطال اوربا 3 اهداف.

كريسيانو رونالد سجل هذا الموسم في الدوري الانجليزي 3 اهداف.

و انتظرو التقارير الخاص بل المباراة بعد الانتهاء من المتعة و الاستمتاع و التألق.

(تقرير المباراة )

المباراة انتهت بنتيجة كبيرة بنتيجة رائعة بنتيجة 5/0 الفوز كان لصالح نادي ليفربول سجل الاهداف الهدف الاول من نابي كيتا في الدقيقة 5 و الهدف التاني سجل في الدقيقة 13 من تياجو جوتا و الهدف التالت في الدقيقة 38 من الفرعون المصري محمد صلاح و الهدف الرابع في الدقيقة 45 من الفرعون المصري محمد صلاح و الهدف الخامس في الدقيقة 50 من الفرعون المصري محمد صلاح.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية