مساحة إعلانية

تنافس كبير بين كريستيانو رونالدو و محمد صلاح - كورة سبورت

تنافس كبير بين كريستيانو رونالدو و محمد صلاح علي جائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي  -  كورة سبورت.

تنافس علي جائزة لاعب الشهر بين كريستيانو رونالدو و محمد صلاح و اخر الاخبار العالمية و المحلية و سوق انتقالات جديد هل هذا سوف يحدث تابعونا لمعرفة هذا.

 

تنافس كبير بين كريستيانو رونالدو و محمد صلاح  -  كورة سبورت
تنافس كبير بين كريستيانو رونالدو و محمد صلاح  -  كورة سبورت



اخر الاخبار العالمية ونبدء ب انجلترا 

 ان سوق الانتقالات انتهي ولكن لم تنتهي الاخبار و نبدء ب نيوكاسل يونايتد اغني نادي في العالم بعد ان كان نادي لا يدخل الميركاتو كثيرا الان نيوكاسل يونايتد يدخل في اول صفقاتة و هي اللاعب ايكاردي الذي يلعب في باريس سان جيرمان.

نادي مانشستر يونايتد و ليفربول و اللاعبين

اما جائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي ذهبت الي كريستيانو رونالدو و محمد صلاح و كانت الجائزة التي ذهبت الي كريستيانو رونالدو كانت من الاتحاد البورتغالي اما جائزة محمد صلاح فا هي من الاتحاد الانجليزي و يستمر الصراع بين نجوم الدوري الانجليزي .

صفقات نادي ليفربول 

اما نادي ليفربول يريد ان يدخل في صفقة من العيار الصقيل و هي ايجاد خليفة او بديل لنجمة الشاب محمد صلاح و تفتكرون من هذا اللاعب الذي يريدونة لن تصدقو فاهو روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ حامل كأس العالم للأندية.

اوربا و من حيث كأس الامم الاوربية و المنتخبات

و نذهب الي كأس الامم الاوربية بعد ان بلجيكا خسرة من فرنسا و استاطعت اسبانيا الفوز علي ايطاليا ووصل منتخب اسبانيا و فرنسا الي النهائي سوف تكون مباراة رائعة .

تاريخ مصري جديد

ونذهب الي مصر حيث تمكن اللاعب المصري احمد الاحمر من كتابت التاريخ ليكون الهداف التاريخي لكأس العالم لكرة اليد.

النادي الاهلي و تجديد العقود

اما نادي الاهلي المصري فتمكن من التجديد العقود للاعبية و هما عمرو السولية و صلاح محسن  و محمد شريف لعقد يتممدد الي 2024.

لا تنسو متابعتنا

هذا هو التقرير الاسبوعي لهذا الاسبوع و نكون انتهينا و الي اللقاء.

انتظرونا في تقارير و اخبار و انتقالات و مباريات اخري و لا تنسو ان تتابعو الصفحة الخاصة بنا علي تطبيق الفيس بوك الصفحة باسم ( كوره سبورت ).


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية